تأهلت التونسية أنس جابر، للدور الثالث لبطولة دبي المفتوحة للتنس، بعد فوزها على المصنفة 23 عالمياً الكازاخستانية إيلينا ريباكينا، بعد ساعتين و18 دقيقة بنتيجة “7-6 و4-6 و6-2”.
وقدمت البطلة التونسية مباراة كبيرة لتثأر من إيلينا ريباكينا التي فازت عليها في بطولة يوهان الصينية لسنة 2019 بمجموعتين لمجموعة. وشهدت المجموعة الأولى التي استغرقت 58 دقيقة تنافساً كبيراً ما فرض على اللاعبتين خوض التاي بريك لمعرفة الفائز، بعد التعادل 6-6.
وفي المجموعة الثانية، تقدمت أنس جابر 4-3 لكن إيلينا عادت من بعيد وكسبت ثلاثة أشواط متتالية كسرت خلالها إرسالاً لأنس ثم فازت بالمجموعة 6-4.
وفي المجموعة الثالثة، سيطرت النجمة التونسية على مجرى المباراة وتقدمت 3-2، قبل أن تكسر إرسالاً لإيلينا وتسير في طريق مفتوح للفوز 6-2.