صعدت المصنفة الثانية، الرومانية سيمونا هاليب، إلى الدور الثاني في منافسات فردي السيدات، ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعدما سحقت منافستها المحلية، ليزيت كابريرا (6-2 و6-1).
وكان تفوق اللاعبة الرومانية المخضرمة واضحاً تماماً، طوال المباراة، وتلاعبت بمنافستها وكسرت إرسالها عندما أرادت.
ولم يسبق ليزيت لكابريرا الفوز في أي مباراة، في البطولة الكبرى في بلادها، خلال أربع مشاركات.
واستمرت المباراة أقل من ساعة كاملة.
وحسمت سيمونا هاليب، التي صعدت لقبل نهائي البطولة في العام الماضي، مواجهة بسادس كسر للإرسال، وستلتقي في الدور المقبل مع أسترالية أخرى، هي آيلا تومليانوفيتش.