سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

أنستازيا جاسانوفا تُفجّر المفاجأة وتُقصي بليسكوفا من بطولة أبو ظبي

فجرت لاعبة التنس الروسية أنستازيا جاسانوفا أكبر مفاجأة في موسم 2021، حتى الآن بالفوز على النجمة التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الأولى على العالم سابقاً 6 / 2 و6 / 4، اليوم السبت، ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة أبو ظبي المفتوحة للتنس.
وتشارك أنستازيا جاسانوفا 21/ عاماً/ المصنفة 292 على العالم للمرة الأولى في القرعة الرئيسية لإحدى البطولات التابعة للرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات، وقد حققت الانتصار الأول لها على مستوى هذه البطولات عندما تغلبت على مونا بارثيل في الدور الأول للبطولة.
واحتاجت أنستازيا جاسانوفا إلى 72 دقيقة للتغلب على كارولينا بليسكوفا والتأهل إلى دور الستة عشر للبطولة حيث ستلتقي الإسبانية سارا سوريبس تورمو.
وتلقت كارولينا بليسكوفا المصنفة السادسة على العالم أول هزيمة لها أمام لاعبة لا تنتمي للمراكز الــ50 الأولى في التصنيف العالمي، منذ هزيمتها أمام إيلينا أوستبنكو في بطولة بكين 2019، عندما كانت أوستبنكو تحتل المركز 73 في التصنيف حينذاك.
ويأتي الخروج المبكر لكارولينا لبليسكوفا من بطولة أبو ظبي رغم أنها توّجت باللقب في أول بطولة لها في ثلاثة من المواسم الأربعة الماضية، حيث أحرزت لقب بطولة برزبين في كل من مواسم 2017 و2019 و2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.