سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

شبيبة حزب سوريا المستقبل: “هذه أرضنا وسندافع عنها”

 الطبقة/ محمد ابراهيم – أصدر مجلس شباب حزب سوريا الديمقراطية – فرع الطبقة بياناً للرأي العام يوم الأحد 27/12/2020 تضامناً مع أهالي عين عيسى على خلفية ازدياد الاعتداءات على البلدة، مطالباً المجتمع الدولي بالتحرك الفوري.
تتابع ردود الأفعال من كافة مناطق شمال وشرق سوريا على خلفية الاعتداءات على عين عيسى منددة بهذه الهمجية العدوانية وبناء على ذلك أصدر مجلس شبيبة حزب سوريا المستقبل البيان.
وخلال تواجدنا في حزب سوريا المستقبل ألقى نائب الرئاسة المشتركة لمجلس شباب حزب سوريا المستقبل محمد الكنو بياناً جاء فيه:
عدوانهم الغاشم يزيدنا إصراراً ومقاومة
 في ظل استمرار الدولة التركية الفاشية في ممارساتها الإرهابية في الشرق الأوسط عموماً وفي شمال شرق سوريا على وجه الخصوص, فبعد احتلالها لمناطق واسعة في شمال وشرق سوريا وما ارتكبته من مجازر وقتل وتشريد وتعذيب بحق الأهالي في الشمال السوري وعلاوة على ذلك فإنها تعتدي على ممتلكات المدنيين ومحاولتها في إعادة الإرهاب وزرع الفتن وزعزعة أمن واستقرار المنطقة”.
مجتمع الدولي أصم وعاجز
ونوه البيان: “وها هي تركيا الآن تعيد هجماتها الهمجية على عين عيسى لتؤكد للعالم أجمع أطماعها في إعادة أمجاد الخلافة المزعومة بين صمت دولي مريب وعجز عن وقف الانتهاكات التي تقوم بها ضد مناطق الإدارة الذاتية”.
وأشار البيان: “نحن مجلس شباب حزب سوريا المستقبل في الطبقة ندين ونستنكر هذه الهجمات من قبل الدولة التركية الفاشية على عين عيسى ومناطق شمال وشرق سوريا”.
كلنا جنود لهذه الأرض وسندافع عنها
واختتم البيان: “نقف إلى جنب قواتنا قوات سوريا الديمقراطية والإدارة الذاتية صفاً واحداً ويداً واحدة ضد جميع الهجمات والانتهاكات التي يرتكبها جيش الاحتلال التركي ونعبر عن جاهزيتنا لمواجهة هذه الهجمات بشتى الوسائل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.