سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

إتلاف العديد من المواد الفاسدة بالدرباسية

قامت شُعبة تموين الدرباسية التابعة لمقاطعة الحسكة في إقليم الجزيرة بإتلاف مواد منتهية الصلاحية في مكب النفايات في منطقة بر كفري بهدف الحفاظ على سلامة الأهالي.
وقامت الشُعبة بحرق المواد التالفة ومنتهية الصلاحية بحضور الإدارة العامة للتموين في مقاطعة الحسكة ولجنة الصحة في الدرباسية في مكب النفايات بهدف الحفاظ على صحة المواطنين.
وأشار الرئيس المشترك لشُعبة تموين الدرباسية حسين علو قائلاً: “بعد قيام أعضاء التموين بمصادرة عدة مواد منتهية الصلاحية التي كانت تباع في عدة محلات في الدرباسية تم إتلافها”.
وأوضح علو أن الجولات التفقدية مستمرة على المحلات التجارية لمنع الاحتكار واستغلال بعض أصحاب المحلات المواطنين ارتفاع الأسعار؛ وعدم الالتزام بنشرة الأسعار الصادرة من الإدارة العامة للتموين.
 وكشف حسين علو عن كمية المواد التالفة وقال أن هذه المواد كانت للشهرين وبكمية 200 كغ من المواد التالفة والمنتهية الصلاحية.
والجدير ذكره أن المواد المُصادرة ومنتهية الصلاحية شملت كل من: العدس، القهوة، مسحوق الشراب، الشعيرية ـ الحمص ـ الطحينية ـ والدبس الحلو، حيث تم حرقها في مكب النفايات بمنطقة بر كفري بهدف الحفاظ على السلامة العامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.