سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

دورة فقيد الرياضة “دفاع حبو” تنتهي بنجاح وتكريم صحيفة روناهي

روناهي / قامشلو ـ وفاءً لفقيد الرياضة “دفاع حبو” أقيمت دورة كروية وبمشاركة 16 فريقاً قُسِموا على أربعة مجموعات، وانتهت بالأمس بمباراة نهائية جمعت بين فريقي الطريق وهفال قدوربك.
وتم أخذ الموافقة من الاتحاد الرياضي للعب المباراة بحيث عُلِقت النشاطات الرياضية بالإقليم، وحضرها عائلة الفقيد وأصدقائه وجماهير من مدينة قامشلو وشخصيات رياضيّة وممثلين عن الاتحاد الرياضي، وكانت المباراة واضحة السيطرة لفريق الطريق والذي استطاع تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لفريق هفال قدوربك، والمباراة أقيمت على أرضية ملعب مجمع كلاسيكو الرياضي جنوب دوار جركين بقامشلو.
وفي الختام قامت اللجنة المنظمة للدورة والتي لاقت نجاحاً جيداً بتكريم الفرق المشاركة والحكام وإدارة ملعب كلاسيكو ومنظمي الدورة وعائلة الفقيد ووسائل إعلامية من بينها صحيفة روناهي بالإضافة لجوائز فردية لأفضل حارس ولاعب وهداف الدورة والفريق المثالي.
الدورة كانت لمواليد 1985ومادون، وكانت الفرق المشاركة على الشكل التالي:
المجموعة الأولى: روني ـ فريق دفاع ـ هفال قدوربك ـ المستقبل.
المجموعة الثانية: الصناعة ـ الحبوب ـ الشباب ـ المحامون.
المجموعة الثالثة : أربيل ـ شركة جميل ـ آفدارـ التجار.
المجموعة الرابعة: الطريق ـ المهندسين ـ جين سبور ـ أصدقاء دفاع.
الكابتن دفاع حبو وافته المنية في شهر حزيران الماضي إثر مرض عضال وكان لاعب كرة القدم حيث لعب للعديد من الأندية في الدوري السوري منها الجهاد، وكان عضو في لجنة لعبة كرة الطاولة ومدرّباً ولاعباً في إقليم الجزيرة