سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

لجنة المحروقات في الشدادي تبدأ بتوزيع مازوت التدفئة

روناهي/ الشدادي ـ باشرت لجنة المحروقات في ناحية الشدادي بتوزيع مازوت التدفئة على الأهالي؛ وذلك بالتعاون مع كومينات الأحياء لضمان وصول المادة للأهالي قبل الدخول لفصل الشتاء.
حرصاً منها على وصول مادة مازوت التدفئة إلى الأهالي قبل الدخول لفصل الشتاء باشرت لجنة المحروقات في الشدادي وبالتعاون مع الكومينات بتوزيع الدفعة الأولى من المادة وبكمية قدرها 440 لتر لكل عائلة.
وبهذا الصدد؛ التقت صحيفتنا “روناهي” عضو لجنة المحروقات في ناحية الشدادي فايز الهجيج الذي قال: “باشرت اللجنة عملية التوزيع وفق خطة مرسومة تبدأ من أحياء ناحية الشدادي والقرى التابعة لها لحين انتهاء عملية التوزيع قبل دخول فصل الشتاء وعلى أمل ألا يتكرر خطأ العام المنصرم والذي حصلت فيه عدة أخطاء أدت إلى تأخر وصول المادة إلى معظم الأهالي”.
ولفت الهجيج: “إن كل عائلة ستحصل على كمية قدرها 440 لتر كدفعة أولى وسيتم توزيع الدفعة الثانية بعد الانتهاء من توزيع الدفعة الأولى مباشرةً”.
وبدوره؛ أضاف المواطن خضر الفياض قائلاً: “إن توزيع مازوت التدفئة في هذا التوقيت بادرة جيدة بحيث يحصل الأهالي على المادة قبل دخول فصل الشتاء على عكس التوزيع الذي حصل في العام الماضي؛ والذي أدى على إثره  إلى التأخير في استلام مازوت التدفئة حتى نهاية شهر شباط من العام المنصرم”.