سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

تحضيرات لانطلاق دوري الرجال في الشهباء

تقرير / شيار عثمان  –

روناهي / الشهباء ـ بدأت الفرق في الشهباء لفئة الرجال لكرة القدم بإقامة مباريات ودية ضمن إطار التحضيرات للمشاركة في دوري الرجال الذي من المفترض أن ينطلق في 20/7/2020 على أرض ملعب سردم.
وفي هذا الإطار أقيمت ثلاثة مباريات بحيث جمعت المباراة الأولى كلاً من فريق آفيستا وأهلي الشهباء وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) وفي المباراة الثانية لعب كلاً من فريق رجال برخدان وفريق مخيم برخدان وانتهت المباراة بفوز فريق مخيم برخدان (4-1) وفي المباراة الثلاثة تغلب فريق الأخوة على فريق أمانوس (4-2).
و بخصوص التحضيرات لإقامة دوري الرجال لكرة القدم تحدث لنا الرئيس المشترك لاتحاد كرة القدم في إقليم عفرين بالشهباء الكابتن مصطفى إسماعيل قائلاً: تقوم الفرق بالتحضير بشكل جيد عبر إقامة المباريات الودية وإقامة معسكرات تدريبية ضمن المقاطعة ونحن كاتحاد رياضي نقوم بتجهيز ملعب سردم الترابي الذي سيقام عليه الدوري.
بينما أكد المصطفى بخصوص مستوى التحكيم: أن دوري الشباب ساعد على الرفع من مستوى الحكام الذي سيكون له دور فعال في إنجاح الدوري المرتقب.
وختم الكابتن مصطفى حديثه: أوجه الشكر لجميع الفرق التي ستشارك في الدوري ونتمنى لهم النجاح والتفوق وتسجيل نتائج جيدة في الدوري.
وفي سياق منفصل ضمن المباريات المؤجلة من دوري الشباب أقيمت مباراتان على أرض ملعب سردم حيث جمعت المباراة الأولى كلاً من فريق شباب الأخوة وشباب أهلي الشهباء وقد انتهت المباراة بفوز كبير لفريق الأخوة (12-4) وفي المباراة الثانية فاز فريق شباب أمانوس على فريق شباب شيراوا (9-1).

التعليقات مغلقة.