سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

مشفى فرمان.. سيعالج كافة المرضى بشكل مجاني لمدة أربعة أيام

روناهي/قامشلو- مبادرة من إدارة مشفى فرمان في قامشلو  حيث سيقومون باستقبال كافة المرضى بشكلٍ مجاني ولمدة أربعة أيام، وذلك بعد القرار الصادر من قبل هيئة الصحة بإغلاقه.

بعد ظهور وباء كورونا على مستوى العالم بشكلٍ عام، والذي يعتبر من الأوبئة العالمية وينتقل بعدة طرق، وبالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها مناطقنا، وجهود الإدارة الذاتية بمناطق شمال وشرقي سوريا في اتخاذ إجراءات وتدابير للحد من وصول الوباء إلى مناطقنا، ومن القرارات التي اتخذت إغلاق كافة العيادات الطبية ولكن المشافي الخاصة تبقى مفتوحة لاستقبال الحالات الإسعافية.

واستناداً إلى قرارات هيئة الصحة بخصوص التزام المشافي الخاصة بالتعرفة الطبية واستقبال حالات الاسعاف في جميع الظروف، فقد  قررت هيئة الصحة في إقليم الجزيرة إغلاق عدد من المشافي في مدينتي قامشلو وديرك، ليكون هذا القرار بمثابة إنذار إلى باقي المشافي الخاصة في إقليم الجزيرة.

ويذكر بأن أسماء المشافي التي تم اغلاقها هي “فرمان، الرحمة، دار الشفاء، نافذ” في مدينة قامشلو، أما في مدينة ديرك “سليمان صالح، يعقوب سليم الجراحي”.

وبعد هذه القرارات التي صدرت من قبل هيئة الصحة في إقليم الجزيرة، قررت إدارة مشفى فرمان في مدينة قامشلو بإطلاق مبادرة واستقبال المرضى مجاناً لمدة أربعة أيام اعتبارا من اليوم الخميس 16 نيسان، أي بعد القرار التي صدر عن هيئة الصحة.

نتأمل من باقي المشافي بأن تطلق مبادرة مثل المبادرة الرائعة التي أطلقت من قبل مشفى فرمان، والتي أثبتت مواقفها الإنسانية لمساعدة الأهالي في ظل هذه الظروف الصعبة.

التعليقات مغلقة.