سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

علاج السرطان بالماء وبيكربونات الصوديوم

محمد صالح حسين –

أكد الطبيب والباحث الإيطالي توليو سيمو نشيني أن السرطان ليس سوى فطر يمكن التخلص منه باستخدام بيكربونات الصوديوم وهو مكون موجود في كل منزل؛ واستخدام الدكتور سيو نشيني هذه الطريقة لعلاج الآلاف من المرضى الذين يعانون من أنواع مختلفة من السرطان، ويدّعي إنها فعالة 100% . ووضح الدكتور سيمو نشيني أن العلاج ليس ضاراً” على الإطلاق”. بحسب موقع “كوليكتيف هيلسي الإلكتروني”.
ويضيف سيو: “منذ حوالي قرن مضى كانت هناك نظرية كبيرة بأن السرطان ناجم عن الجينات الخاطئة، مما يعني أن هذا المرض داخل الخلايا ومع ذلك في رأيي السرطان هو عدوى فطرية وظاهرة خلوية خاصة”.
 وبحسب دكتور سيو نشيني الذي أحدث صدمة في المجتمع الطبي عند إعلانه هذا، ومثلما هو الأمر في عالم النبات. فإن جسم الإنسان يتعرض للإصابة بالسرطان بسبب الالتهابات الفطرية .بحسب دكتور سيمو نشيني، حيث أن الفطريات تحمل دائماً ورماً معها. وقد ثبت هذا في كل من في الجسم الحي وفي الدراسات المختبرية ومع ذلك يعتقد العلماء إنها تتطور مع ظهور المرض. ويعتقد دكتور سيو نشيني إنهم كانوا بالفعل هناك من قبل الفطريات تخلق السرطان وتضعف الجهاز المناعي ومن ثم الهجوم على الجسم كله . كل نوع من أنواع السرطان سببه فطر المبيضات وهو ما أكدته عدة دراسات وبنيته النسيجية هي نتيجة للتدابير الدفاعية .
طريقة العلاج :
وبالنسبة للعلاج يقول: لقد استخدمت العلاج على مرضاي لأكثر من 30 عاماً” والعديد من هؤلاء المرضى تماثلوا للشفاء التام حتى هؤلاء الذين سبق أن أخبرهم الأطباء أنه لا يوجد أية فرص للعلاج والنجاة .
أن أفضل طريقة للقضاء على الورم هو أن يحدث اتصال بينه وبين بيكربونات الصوديوم. والتي لا يمكن إعطائها بحقنة شرجية لسرطان الجهاز الهضمي، وعن طريق الحقن في الوريد للأورام الدماغ والرئة وبالاستنشاق للأورام في جهاز التنفس العلوي .ويمكن علاج سرطان الثدي والجهاز للمفاوي والأورام بالحقن تحت الجلد. يجب أن تعالج أورام الأعضاء الداخلية ببيكربونات الصوديوم عن طريقة حقنها مباشرة” في الشرايين ومن المهم أيضاً” علاج كل نوع من أنواع السرطان بالجرعة المناسبة حسبما يشرح الدكتور سيمو نشيني .
ويستطرد عند حقن الوريد يحتاج المريض لحوالي 500 سم من محلول 5%أو 8،4% في بعض الحالات الخليط فقط يجب أن يكون مالحاً ” بما فيه الكفاية وخلال كل علاج. من المهم أن يعرف المعالج أن مستعمرات الأورام تعود فيما بين (4-3 أيام) وتعاني من انهيار بين (5-4أيام)  لذلك فإن المطلوب ألا يقل العلاج عن 6 أيام وينبغي تكرار العلاج لمدة 4دورات علماً” بأنه ليس له أثار جانبية غير العطش والضعف فقط.
وقد أثبتت بعد الدراسات العلمية أن بيكربونات الصوديوم لها العديد من الفوائد بينما الأضرار من الجرعات العالية تحدث لدى المصاب بالصداع والغثيان أو التهيج وإذا استمرت هذه التأثيرات يتعين على المريض استشارة الطبيب على الفور. وأيضاً يمكن أن يحدث شعور بضعف العضلات وبطء ردود الأفعال والارتباك وتورم القدمين أو الكاحلين وأن يتحول  البراز الى لون قطران أسود، وينصح عادة أذا لاحظ المريض هذه الآثار الجانبية أن يبادر الى استشارة الطبيب المشرف عليه .

التعليقات مغلقة.