مركز الأخبار ـ منذ يوم الخميس الماضي، فُقِد الاتصال بأربعة شبان كرد من قامشلو، في العاصمة السورية دمشق، حيث تم اعتقالهم من قبل الأمن العام، دون ورود أية معلومات عن مصيرهم حتى الآن، والشبان هم كل من: “عبد العزيز دجوار حاج علي، ورمضان سليمان الحسين، وديار عمر، وأحمد فرحان”.
ونقل شقيق أحد المعتقلين، لمواقع إعلامية، وقال: “إنهم تلقوا معلومات بأن الأربعة قد اعتُقلوا من قبل عناصر من ” الأمن العام” في دمشق، وهم متواجدون في فرع أمني بمنطقة الشعلان”.
وبحسب المعلومات الواردة، فإن ثلاثة من الشبان كانوا في دمشق، للمشاركة في معرض “إكسبو فود” الدولي كممثلين عن شركة غذائية، فيما يدرس الرابع في جامعة دمشق.