روناهي/ قامشلو ـ اختُتمت منافسات بطولة الشهيد “روكر درباسية” المفتوحة لكرة الطاولة للذكور والإناث، والتي أُقيمت على مدار ثلاثة أسابيع بصالة اللعبة ضمن استاد شهداء 12 آذار بقامشلو.
وشهِد اليوم الأخير من البطولة منافسات زوجي مختلط للمرة الأولى بالمنطقة، وكانت تجربة وتمهيد لبطولات خاصة بهذا الصدد، أي زوجي سيدات ـ زوجي رجال ـ زوجي مختلط.
وبعد منافسات قوية بين المشاركات والمشاركين انتهت المنافسات وفق النتائج التالية:
فردي سيدات:
1ـ آلاء وحيد.
2ـ ميراف رشيد.
3ـ نور محمد.
4ـ نسرين حسين.
فردي رجال:
1ـ وائل مرجان.
2ـ عمر الأحمد.
3ـ مصطفى ناجير.
4ـ د. صلاح أحمد.
نتائج زوجي مختلط:
1ـ آلاء وحيد + وائل مرجان.
2ـ ميراف رشيد + هارون جولي.
3ـ نسرين حسين + د. صلاح أحمد.
وكان بتاريخ 13/6/2025، انطلقت منافسات بطولة الشهيد “روكر درباسية” برعاية من الشبيبة الثورية وتنظيم وإشراف من المجلس الرياضي بمقاطعة الجزيرة، وشارك فيها 12 لاعبةً و18 لاعباً، وتم اعتماد نظام اللعب عن طريق الدوري بتقسيم اللاعبات واللاعبين على مجموعتين، وتأهل من مجموعة السيدات ست لاعبات والرجال ثمانية لاعبين، علماً لعبت منافسات الدوري كل يوم جمعة لحين الانتهاء منها.
والشهيد روكر درباسية استُشهد في شهر كانون الأول الماضي بمدينة منبج.
والجدير ذكره بأن الفترة القادمة وبحسب المعلومات ستقام بطولة كرة الطاولة للذكور والإناث على مستوى شمال وشرق سوريا بمدينة رميلان في مقاطعة الجزيرة.