مركز الأخبارـ
أكد المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي استمرار الدولة التركية المحتلة استخدام الأسلحة الكيماوية في هجماتها على مناطق الدفاع المشروع.
وأصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي، اليوم الثلاثاء بياناً إلى الرأي العام، كشف فيه آخر تطورات المعارك الجارية بين قوات الكريلا وجيش الإحتلال التركي في مناطق الدفاع المشروع.
وأشار المركز الإعلامي إلى قصف الاحتلال التركي لمناطق المقاومة، حيث ذكر أن “جيش الاحتلال التركي قد قصف 13مرة مناطق المقاومة بالأسلحة الكيماوية وعشرات المرات بقذائف الدبابات والمدفعية و6 مرات بالطائرات الحربية”.