سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

الأمن الداخلي وسردم الأقرب لنهائي شمال وشرق سوريا لكرة القدم

روناهي/ قامشلو ـ

تُقام منافسات إياب بطولة شمال وشرق سوريا لكرة القدم للرجال يومي الجمعة والسبت، علماً بأن ناديي سردم وقوى الأمن الداخلي قد وضعا قدماً في المباراة النهائية بعد فوزهما في مباراة الذهاب.
وكانت مباراة الذهاب بين ناديي سردم من إقليم الجزيرة وذيبان من دير الزور قد أُقيمت في مدينة الرقة وحقق فيها سردم الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وستقام مباراة العودة في ملعب شهداء الثاني عشر من آذار بقامشلو، يوم الجمعة المصادف لـ 1/7/2022، بتمام الساعة الخامسة عصراً.
سردم بات الأقرب للتأهل للنهائي، ولكن لا كبير في كرة القدم ولكل مباراة ظروفها، في الجانب الآخر فاز نادي قوى الأمن الداخلي من الرقة على نادي غرانيج من دير الزور بنتيجة كبيرة بلغت ثمانية أهداف دون رد، وبات من الصعب التعويض من قبل نادي غرانيج وخاصةً الأمن الداخلي هو حامل لقب النسخة السابقة للبطولة وكانت الأولى.
وستقام مباراة العودة بين ناديي غرانيج وقوى الأمن الداخلي يوم السبت القادم 2/7/2022، على أرضية ملعب الفرات في الرقة، بتمام الساعة الخامسة عصراً.
البطولة كانت بمشاركة 24 نادياً ووصل النوادي الأربعة إلى الدور نصف النهائي ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في مدينة قامشلو وبحسب المعلومات التي بحوزتنا بأن المباراة ستقام بعد عطلة عيد الأضحى المبارك.