سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

سهرة كروية ممتعة في مجمع حليق الرياضي… سوق حطين بطلاً وتكريم صحيفتنا “روناهي”

روناهي/ قامشلو ـ

توافد أكثر من 2000 شخص من الجماهير الكروية ومن كلا الجنسين من مختلف المناطق بإقليم الجزيرة إلى مجمع حليق الرياضي التابع لمقاطعة قامشلو لحضور المباراة النهائية لبطولة الوفاء لشهداء روج آفا، والتي جمعت بين فريقي سوق حطين وأصدقاء شفان.
على واقع الأغاني الفلكلورية؛ عقدت حلقات الدبكة في ملعب مجمع حليق الرياضي وبحضور نخبة من الفنانين، وفي أجواء كرنفالية وبسهرة كروية ممتعة وليلة من ليالي العمر، حيث الحضور اللافت ومن كلا الجنسين وحتى لا مكان للجلوس وتعليق البعض بأبراج الحديد للملعب فقط لمشاهدة هذه المباراة التي جمعت بين فريقي سوق حطين وأصدقاء شفان وكانت تشكيلة الفريقين متخمة بالنجوم في إقليم الجزيرة.
سبقت المباراة لقاء جمع بين فريقي أطفال مدرسة براتي الكروية فرع تربه سبيه ومدرسة آريان الكروية، والتي لاقت إعجاباً كبيراً من الجمهور واستطاع فريق مدرسة براتي تحقيق الفوز بهدفين دون رد.
تلتها مباراة كرنفالية للسيدات وجمعت بين فريقي بيمان والشهيدة كلزار التابع لاتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكوردستاني- روجآفا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.
وبعد طول انتظار أخيراً؛ انطلقت صافرة البداية لمباراة سوق حطين وأصدقاء شفان ولم تحمل مجريات الشوط الأول الكثير، حيث كان هناك حذر من الفريقين طوال أوقات هذ الشوط، ولكن في الشوط الثاني الأوضاع تغيرت وتبادل الفريقان الهجمات وإلغاء الحكم هدفاً لفريق سوق حطين سجله اللاعب نوري فتاح، ولكن الحكم لم يحسب الهدف وأعلن عن خطأ على لاعب سوق حطين.
رغم محاولات الفريقين إلا أن المباراة انتقلت إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق سوق حطين ولتقام بعدها مراسم التتويج وقامت اللجنة المنظمة والراعي للبطولة صاحب مجوهرات السلطان بتوزيع الجوائز الفردية والجماعية وتكريم بعض وسائل الإعلام ومن ضمنها صحيفتنا “روناهي” لجهودها في خدمة رياضة إقليم الجزيرة وسلم كأس المركز الثاني لفريق أصدقاء شفان وختاماً سلم الكأس لفريق سوق حطين وسط فرحة لاعبيه وجمهوره القادم من مدينة قامشلو.
الجدير بالذكر؛ أن البطولة هي الأولى من نوعها كمشاركة حيث وصل عدد الفرق إلى 80 فريقاً تنافسوا طوال شهرين ونصف، وأقيمت كافة المباريات بملعب مجمع حليق الرياضي، وكانت تحت مسمى “الوفاء لشهداء روج آفا”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.