سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

سردم يتوج بكأس السوبر في إقليم الجزيرة

روناهي/ قامشلو ـ

مع قرب انطلاقة منافسات دوري الرجال لكرة القدم للدرجة الأولى، أقيمت مباراة كأس السوبر وجمعت رجال ناديي سردم وديرك على أرضية ملعب شهداء الثاني عشر من آذار بقامشلو، وبحضور جماهير جيد قدم من العديد من المناطق في إقليم الجزيرة ومن كلا الجنسين.
سردم المتخم بنجوم من الكرة السورية وتشكيلة منسجمة تلعب منذ سنوات سوياً، وديرك الذي لم شمل اللاعبين قبل المباراة بعدة أيام، وأمضى عقود مع لاعبين أغلبهم من الفئة الشابة وكانت تلك أول مباراة لهم سوياً.
غابت اللمحات الجميلة عن المباراة بشكلٍ عام باستثناء بعض الكرات، وسردم ظهرت له الأفضلية وخاصةً في الشوط الأول، مع مرتدات خطيرة لديرك في الشوط الثاني والتي نابت أحدها القائم عن الحارس في ردها، ومنعت أن تكون هدف التعادل لديرك حيث استطاع سردم في الدقيقة السادسة من الوصول لشباك ديرك عبر تسديد من اللاعب شعيب العلي، وحتى في الشوط الثاني لم يحسن اللاعب سليمان رشو استغلال فرصه أمام باب المرمى لديرك ولعدة مرات ولم يستطع زيادة الأهداف لفريقه.
المباراة انتهت بهدف دون رد والأداء لم يكن بالمستوى المطلوب طبعاً لكلا الفريقين، ولم تسعد الجماهير التي حضرت وقدمت من مختلف المناطق ومن كلا الجنسين، وقاد التحكيم فيها للساحة محمد مالاتي، واحتضن اللقاء ملعب شهداء الثاني عشر من آذار والذي لم تكن أرضيته مساعدة والملعب لم يصل بعد للمستوى المطلوب حتى الآن، رغم خضوعه للصيانة لعدة مرات طوال السنوات الماضية.
سردم أصبح يحقق كأس السوبر لثلاث مرات وينذر الأندية في دوري الرجال بأنه قادم للمنافسة على لقبي الدوري والكأس والذي حققهم للموسم السابق 2020 ـ 2021، وكان الكأس من نصيبه على حساب ديرك أيضاً بعد الفوز عليه بنفس النتيجة وعلى الملعب نفسه.
هذا ومن المفترض أن تنطلق منافسات دوري الرجال للدرجة الأولى بكرة القدم يوم الجمعة القادم المصادف لـ 10/12/2021.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.