سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

سيدات برخدان ينفردن بصدارة دوري السَّيدات بإقليم الفرات

قامشلو/ جوان محمد ـ مع إقامة مباريات الجولة الأولى والثانية والثالثة اشتعلت المنافسة، فما زالت سيدات نادي برخدان مُنفردات بالصدارة في دوري السَّيدات بكرة القدم للأندية في إقليم الفرات، والذي يُقام على أرضية ملعب صداقة “كوباني والنرويج (1)”.

وتُقام في كلِّ جولة ثلاث مباريات ويستريح نادي، وفي الجولة الثانية إياباً حققت سيدات برخدان نتيجةً كبيرة وفزن بعشرة أهدافٍ مقابل هدفٍ واحد على سيدات الفرات في مباراةٍ كانت الأفضلية فيها لسيدات برخدان، بينما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لهدف على لقاء سيدات ناديي الوحدة وروشين، كما فازت سيدات نسرين على سيدات العمال بهدف دون رد.

وفي انطلاق الجولة الثالثة إياباً تقابلت سيدات التربية وسيدات نسرين وفازت سيدات التربية بنتيجة كبيرة بلغت ثمان أهداف دون رد على أرضية ملعب صداقة كوباني والنروج (1).

كما حققت سيدات روشين الفوز على سيدات الفرات بثلاثية نظيفة وفازت سيدات برخدان على سيدات العمال بهدف دون رد وبذلك ينفردنَ بالصدارة في الدوري.

مع نهاية الجولة الثانية والثالثة بات ترتيب الأندية على الشكل التالي:

1ـ برخدان 24نقطة +32.

2ـ التربية 19 نقطة + 34.

3ـ الوحدة 16 نقطة + 2.

4ـ روشين 11 نقاط -4.

5ـ نسرين 5 نقاط -35.

6ـ الفرات 5 نقاط -14.

7ـ العمال 4 نقاط -6.

والجدير ذكره أنَّ هذا الدوري هو الأول للسيدات في إقليم الفرات ويشارك فيه سبعة نوادي يلعبنَ بطريقة الدوري على مرحلتين ذهاب وإياب والنادي الحاصل على أكبر عدد من النقاط يحرز اللًّقب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.