سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

طلعت يونس: اجتماعاتنا على مستوى الأقاليم سعي لسد النواقص وتحقيق تطلعات الأهالي

الشدادي/ حسام دخيل ـ أكد الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي في إقليم الجزيرة طلعت يونس بأن الاجتماعات التي يعقدونها مع المؤسسات والمجالس المحلية على مستوى إقليم الجزيرة هي من أجل الاطلاع على المشاكل التي يواجهونها في المنطقة وحلها بما يتناسب مع تطلعات الأهالي.
ضمن سلسلة الاجتماعات التي يعقدها المجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة في بلدات ونواحي مقاطعة الحسكة عقد المجلس اجتماعه في ناحية الشدادي مع المجالس المحلية للناحية وعبدان ومركدة والعريشة والدشيشة والمؤسسات الخدمية بهدف الاستماع لمشاكل كل مؤسسة والعمل على تجاوزها لتحقيق تطلعات الشعب.
وقال نائب الرئيس المشترك لبلدية ناحية الشدادي “حسام طعان” أنهم تناولوا من خلال الاجتماع المشاكل والعراقيل التي تواجه عمل المجالس والمؤسسات الخدمية في مناطق جنوب الحسكة وتم النقاش مع المجلس التنفيذي بخصوص المشاكل الخدمية التي تواجه المنطقة.
وأضاف أن مثل هذا الاجتماع يعتبر لفتة كريمة من الإدارة الذاتية لطرح مشكلات ومعضلات واجهتهم والعمل على تلافيها وإيجاد الحلول التي تتناسب مع طموح العاملين والأهالي في المنطقة.
وفي لقاء مع الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي في إقليم الجزيرة  “طلعت يونس” قال: في إطار الاجتماعات التي تعقدها الإدارة الذاتية ضمن مقاطعة الحسكة، عقد اجتماع في ناحية الشدادي لكافة المؤسسات الخدمية والمجالس المحلية بهدف الاطلاع على الوضع العام في المنطقة والمشاكل التي يواجهونها والتي تعيق مسيرة عملهم.
وأشار يونس أنه عن طريق النقاش يتم الوصول إلى حلول مناسبة وتلافي النواقص وبالتالي الوصول إلى رؤية مشتركة للسعي في تطوير العمل وتحقيق تطلعات أهالي المنطقة، مشدداً على أنه في هذه المرحلة يتطلب منهم مضاعفة الجهد للارتقاء بالمستوى العملي والخدمي.
وأضاف بأنهم سيعملون على تلافي النواقص والثغرات التي تواجهها المؤسسات حسب ما ذكرت في الاجتماعات التي عقدت على مستوى الإقليم.
ويذكر أن الاجتماع الذي عقد في الشدادي كان الأخير للمجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة في مناطق مقاطعةالحسكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.