سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

كأس السوبر لمن الفوز سردم أم الأسايش؟

روناهي/ قامشلو ـ قبل انطلاق الموسم الكروي للدرجة الأولى للرجال 2020ـ 2021، سنشهد في إقليم الجزيرة مباراة كأس السوبر والتي يُتوقع أن تكون قويّة بين ناديي سردم بطل الدوري والأسايش بطل الكأس فلمن الفوز؟
كأس السوبر سيجمع بين بطل الدوري سردم والذي سيقابل بطل الكأس الأسايش، في لقاء يتوقع أن يكون نارياً، إلا أن يكون للاعبين كلمة أخرى ويقدمون أداء بارد مثل الأجواء الحالية التي تسود المنطقة.
وبرز التنافس بين الناديين على الألقاب في أخر سنتين والذي وصل بينهما هذا العام إلى لعبة الكرة الطائرة أيضاً، فسردم  تم ترخيصه من قِبل الاتحاد الرياضي في عام 2018 والأسايش قبل ذلك بعامين في عام 2016. غداً الجمعة بتمام الساعة الواحدة من بعد الظهر سردم والأسايش وجهاً لوجه على أرضية ملعب شهداء الثاني عشر من آذار بقامشلو، بمباراة كأس السوبر في إقليم الجزيرة والتي تعد دلالة لبدء انطلاقة الموسم الكروي للدرجة الأولى لكرة القدم للرجال، والذي ستبدأ أول جولاته في 27/11/2020.
الناديان جاهزان وفي الفورمة، وخاصةً إنهما لم ينقطعا عن المران خلال الفترة الماضية، ولديهما تشكيلة من نجوم الكرة في إقليم الجزيرة، وتتأمل الجماهير الكروية بمشاهدة مباراة ممتعة وأن لا تكون باردة وباهتة، وعلى وجه الخصوص كما ذكرنا يحوي الناديان نخبة من نجوم الكرة في الإقليم.
الجدير ذكره بأن آخر لقاء جمع الناديين في السوبر كان العام الماضي وفاز وقتها سردم بهدفين بدون رد، أما آخر لقاء جمع الناديين هذا العام كان في دورة المحبة التي أقيمت برعاية من نادي دجلة الرياضي وانتهت بفوز الأسايش بهدفين مقابل هدف واحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.