سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

بلدية ديرك تستمر بتنفيذ المشاريع الخدميّة ضمن المدينة

تقرير/ هيلين علي-

روناهي/ ديرك – تعمل بلدية الشعب في ديرك بمقاطعة قامشلو على تنفيذ المشاريع الخدميّة ضمن المدينة، حيث تستمر في تنفيذ مشاريع بقايا المقالع للطرق ضمن المدينة, وذلك في إطار خطتها الخدمية استعداداً لفصل الشتاء.
وضعت بلدية الشعب في ديرك ضمن خطتها للاستعداد لفصل الشتاء وتقديم الخدمات لأهالي المدينة والقرى والأرياف التابعة لها, عدداً من المشاريع التي تعمل على تنفيذها, وبإمكاناتها المتواضعة عملت ورشات البلدية على تحسين وصيانة العديد من الطرق المتضررة.
أعمال فرش البقايا مستمرة ضمن أحياء المدينة
وبحسب المكتب الإعلامي لبلدية الشعب في ديرك, فأن بلدية الشعب مستمرة في تنفيذ مشاريع بقايا المقالع للطرق ضمن المدينة بكمية 800 متر طولي, وذلك بهدف تحسين وصيانة الطرق المتضررة.
وأضاف المكتب الإعلامي: “إن أعمال فرش بقايا المقالع مستمرة ضمن أحياء التجنيد والشهيد خبات وحي روج آفا”.
خطة عمل لتنفيذ مشاريع بقايا المقالع
وجاء المشروع خلال عام 2020, حيث وضعت بلدية الشعب في ديرك خطة عمل لاستكمال مشاريع بقايا المقالع وخاصة ضمن أحياء التوسع وهذا بحسب المكتب الإعلامي.
بلدية ديرك تعمل على خدمة الأهالي وفق الإمكانيات
المكتب الإعلامي أشار إلى أن بلدية الشعب في ديرك تعمل على تنفيذ المشاريع وخدمة الأهالي وفق إمكانياتهم, مُنوّهاً أن بلدية الشعب تستمر في الوقت الحالي بإتمام مشاريعها ضمن مخطط فصل الصيف والتحضير للشتاء، وخاصة في الأحياء والقرى التي عانى قاطنيها خلال الشتاء المنصرم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.