سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

دوري السلة يبدأ بفوز كبير لسيدات دجلة

روناهي/ قامشلو ـ انطلقت منافسات النسخة الثالثة من دوري كرة السلة للسيدات لأندية إقليم الجزيرة بمباراة جمعت بين سيدات ناديي برخدان ودجلة، وأقيمت على أرضية ملعب دجلة بقامشلو

دجلة وصيف البطل الأسايش للعام الماضي وبرخدان يشارك للمرة الأولى في الدوري، وفي مباراة من طرف واحد فازت سيدات دجلة على برخدان 54 نقطة مقابل 15 نقطة، ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة الذهاب بحيث الدوري سيكون لمرحلتين ذهاب وإياب، تقام في فترة الاستراحة بطولة الكأس بحسب المعنيين.

دجلة ظهر جيداً في المباراة ولكن سيدات برخدان يشاركن للمرة الأولى وبحسب إدارة النادي فإن الهدف هو المشاركة وليس النتائج في الوقت الحالي فالفريق لم يتجاوز عمره العشرين يوماً، ومن هذا المنطلق فالمشاركة وحدها تعتبر شيئاً جيداً في الوقت الحالي.

بينما سيدات دجلة يطمحن للفوز باللقب وهي المشاركة الثانية لهن، واستطعن في العام الماضي ومن أول مشاركة إعطاء صورة جميلة وأداء جميل في الدوري للجماهير.

وغداً الإثنين ستقام منافسات الجولة الثانية من الدوري وستجمع المباراة بين سيدات ناديي الأسايش وبرخدان بتمام الساعة الخامسة مساءً، على أرضية ملعب نادي دجلة بقامشلو.

بينما تنطلق اليوم الجولة الثانية من منافسات الرجال بحيث في الجولة الأولى فاز رجال دجلة على رجال برخدان بنتيجة 75 نقطة مقابل 58 نقطة، في مباراة كانت ندية وقوية من الطرفين.

دوري السيدات هو الثالث من نوعه أحرزت سيدات الأسايش لقب البطولتين السابقتين، ويبدو ستنحصر كما العام المنصرم المنافسة بين سيدات ناديي الأسايش ودجلة من جديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.