سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

الكونفرانس الثاني لمجلس عوائل الشهداء في الطبقة

تقرير/محمد ايراهيم –

روناهي/الطبقة- تحت شعار الشهداء قادة عظام .. قدموا الغالي و النفيس في سبيل تحقيق غد مشرق يحقق العدل و المساواة لأبناء وطنهم عقد الكونفرانس الثاني لمجلس عوائل الشهداء في الطبقة.
حضر الكونفرانس قياديين من مجلس الطبقة العسكري و أعضاء من الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة وضيوف مشاركة من منبج و كوباني, ذلك وعقد الكونفرانس في مسرح الثقافة و الفن في الطبقة بدأت فعالياته بالوقوف دقيقة صمت على أروح الشهداء تلتها إلقاء عدة كلمات من المشاركين في الكونفرانس منها كلمة باسم الإدارة الذاتية لشمال و شرق سوريا القتها أمينة اوسي حيث قالت:” الشهداء شهدائنا الذين ضحوا بأروحهم لن تضيع دمائهم سدى هم قادتنا المعنويون و نبارك لكم انعقاد الكونفرانس الثاني لمجلس عوائل الشهداء ونتمنى لكم التوفيق و النجاح.

 

 

 

 

 

 

تلتها كلمة للرئاسة المشتركة للإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة هند العلي والذي جاء فيها:” نحن اليوم نقف هنا بكل قوة و ثبات و كل ذلك بفضل شهدائنا اللذين قدموا أرواحهم فدائنا لقضيتنا و نحن اليوم نسير على خطاهم بكل عزيمة و إصرار”.
تلتها كلمة باسم إدارة المرأة في الطبقة القتها فاطمة بحبوح والتي أكدت فيها:” شهدائنا الذين سقت دمائهم الطاهرة هذه الأرض لتحريرنا من رجس إرهاب داعش, نعاهدكم اليوم و بهذه المناسبة أننا ماضون على دربكم و لن تذهب دمائكم الزكية سدىَ”.
و بعدها قُرئت برقيات التهنئة و التوجيهات القيادية لتعزيز التواصل و تكثيف الجهود, التقت صحيفتنا روناهي مع الرئاسة المشتركة لمجلس عوائل الشهداء في المنصورة موسى التمر  خلال تغطية الكونفرانس والذي بدأ حديثه :” همنا اليوم في الكونفرانس تطوير العمل بشكل أفضل و الاستماع لمقترحات عوائل الشهداء لما يحتاجونه من متطلبات أو لوازم و آرائهم بعمل المجلس خلال العامين الفائتين و مدى و تقديم مقترحاتهم لخطة العمل في المستقبل”.

 

 

 

 

 

 

و اختتم التمربالقول :” نعمل بكل جهود دون تملل أو تلكؤ للمضي قدماَ نحن و عوائل الشهداء الذين قدموا أبنائهم دمائهم فداء تحرير هذه الأرض”.
كما كان لصحيفتنا لقاء مع ابتسام إبراهيم والدة شهيد والتي أكدت لنا :” جئنا اليوم للمشاركة في كونفرانس مجلس عوائل الشهداء في الطبقة لزيادة التواصل مع أسر الشهداء و المجلس و نقدم مقترحاتنا و آرائنا لنتشارك جميعاَ في تعزيز عمل المجلس والعمل بشكل أفضل في المستقبل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.