سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

إدارة مُخيم مُهجري كري سبي… تجهيّز مركزْ للحجر الصحيّ تَحسباً..!

عين عيسى/ حسام اسماعيل ـ جهزت إدارة مخيم مهجري كري سبي غرفاً صحيَّة خاصة للحجر الصحي؛ وذلك لاستقبال أي حالة محتملة بفيروس كورونا، وبينت إدارة المخيم بأنها تتعاون مع إحدى المنظمات الدولية والجهات المعنية في الإدارة الذاتية لتزويدها بمستلزمات طبية خاصة.
واستكملت إدارة مخيم مهجري كري سبي تجهيز مكان الحجر الصحي الذي يتربع على مساحة مخصصة من المخيم، وتم تجهيز أسوار وخيمتين داخله إلى جانب المستلزمات الفنية كافة بحسب المواصفات المطلوبة.
وتتألف الخيمتان الكبيرتان التي تم انشاؤهما في المخيم من 20 سرير معزول، وتتوفر داخلها كافة التجهيزات من تكييف وغيرها، إلى جانب استعدادهم لاستقبال ما تبقى من المعدات الطبية والأدوية عن طريق منظمة (E.R.C) بموجب عقد موقع من قبل الإدارة.

 

 

 

 

 

 

وبينت الرئاسة المشتركة لإدارة مخيم مهجري كري سبي نارين عبد الرحمن بأنهم حالياً (كإدارة) يتواصلون مع كافة الجهات سواء المنظمات الإنسانية الداعمة، أو المختصة من قبل الإدارة الذاتية لدعم مركز الحجر الصحي الذي تم إنشاؤه، بحيث يتم معالجة أي حالة مشتبه بها داخل المخيم.
وأردفت نارين: “نأمل بأن تلتزم المنظمات الداعمة بوعودها بالنسبة للتجهيزات والمعدات، بأسرع وقت ممكن حتى يتم استيعاب أي حالة وحجرها قبل تفشي قد يكون محتمل للفيروس داخل المخيم”.
والجدير بالذكر بأن إدارة مخيم مهجري كري سبي؛ اتخذت جملة من الإجراءات الوقائية على مداخل المخيم ومخارجه تحسباً لتفشي فيروس كورونا، والتزاماً بالقرارات والتوجيهات الصادرة عن الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.