سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

المقاتلة كلناز قره تاش: “سنحوّل حفتانين إلى مقبرة للجيش التركي”

مركز الأخبار ـ قالت المقاتلة ضمن صفوف وحدات المرأة الحرّة YJA-Star كلناز قره تاش بأن جيش الاحتلال التركي عاجز عن التقدم في حفتاتين أمام مقاومة مقاتلي ومقاتلات الكريلا، وأكدت على أن حفتانين ستتحول إلى مقبرة للجيش الاحتلال التركي.
وذكرت أيضاً لوكالة ROJNEWS  بأن الجبال هي موطن الشعب الكردي، لذلك لا يستطيع الاحتلال التركي التقدم شبراً واحداً في المنطقة والتمركز فيها، مضيفةً بأنه لا يمكن لأي قوة عسكرية السيطرة على حفتانين بسهولة.
وحول محاولات جيش الاحتلال التركي في حفتانين شددت كلناز على أنه “من يحاول الدخول إلى حفتانين سيدفع الثمن باهظًاً، لأن هذه التراب امتزج بدماء مقاتلي ومقاتلات الكريلا الكردستانيين”.
وفي نهاية حديثها قالت المقاتلة في وحدات المرأة الحرّة: YJA-Star كلناز قره تاش: سنواصل المقاومة بروح الشهيد عكيد ومظلوم وسوف نقاتل حتى آخر نفس في حياتنا، وسوف ننتصر في النهاية لأننا لا نقبل الهزيمة”. مشيرة إلى أن “إرادتنا قوية ولا يمكننا التخلي بسهولة عن تراب حفتانين التي رويت بدماء الشهداء، وسوف ننتقم لشهدائنا، وستدفع الدولة التركية المحتلة ثمنًا باهظًا.”
هذا، وبدأت مقاومة حفتانين في 16 حزيران المنصرم، وهي المرة الأولى التي يقصف فيها جيش الاحتلال التركي المنطقة بشكل عنيف، ولكن بنفس الوقت هناك مقاومة عظيمة للكريلا في مواجهة الاحتلال، وأصيبت دولة الاحتلال التركي بصدمة كبيرة، نتيجة استخدام الكريلا أساليب قتالية وتكتيكات جديدة في الحرب.

التعليقات مغلقة.