سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

فيلم سيفزيوني يفضح جرائم الاحتلال التركي

تقرير/ مصطفى الخليل

مركز الأخبار ـ ضمن فعاليات الشبيبة الرافضة للعدوان التركي على مناطق شمال وشرق سوريا؛ قامت شبيبة الطبقة بعرض فيلم سيفزيوني يفضح جرائم الاحتلال التركي خلال العدوان على مناطق شمال وشرق سوريا في صالة المركز الثقافي بالطبقة.
حضر الفيلم الرئاسة المشتركة للمجلس التشريعي لمنطقة الطبقة وأعضاء من الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة وعدد من شبيبة منطقة الطبقة. وقبل عرض الفيلم؛ وقف الحضور دقيقة صمت على أرواح الشهداء.
وتحدث الفيلم السيفزيوني عن الجرائم المرتكبة من قبل الاحتلال التركي ومرتزقته ضد الأطفال والنساء واستخدام الأسلحة المحرمة دولياً في استهداف الأماكن المدنية في القصف والتي أدت إلى قتل الكثير من الأطفال، وجرائم المرتزقة من خلال التمثيل بجثث الشهداء وبخاصة الأمين العام لحزب سوريا المستقبل هفرين خلف والإعدامات الميدانية بحق بعض المدنيين.
وخلال الفيلم كانت هناك عروض تتحدث عن المقاومة البطولية التي قادتها قوات سوريا الديمقراطية خلال تصديها للعدوان التركي والدفاع عن شعوب المنطقة.
وفي نهاية الفيلم؛ عرض مقاطع تدور حول الفعاليات التي أقامتها شبيبة المنطقة؛ تعبيراً عن رفضهم للعدوان التركي وتؤكد انخراطهم في المقاومة التي يخوضها المجتمع من مسيرات وبيانات.

التعليقات مغلقة.