سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

اختطاف شاب والاعتداء على آخر في عفرين المحتلة

مركز الأخبار ـ


اختطف مرتزقة الاحتلال التركي شاباً في مدينة جندريسه بعفرين المحتلة، فيما اعتدى مستوطنون على شاب آخر قرب جامع شيخ بكر بحي عفرين القديمة.

وأفادت مصادر محلية من عفرين المحتلة باختطاف مرتزقة “نور الدين زنكي” التابعين للاحتلال التركي يوم الخميس، الشاب رشيد علي، من أهالي قرية كورا/ كوران” في مدينة جندريسه بعفرين المحتلة.

وحسب المصادر، فقد اختُطف الشاب بالقرب من قريته، بعد خروجه من محلّ عمله، ولا يزال مصيره مجهولاً. كما أفادت مصادر باعتداء مستوطنين من مرتزقة الاحتلال التركي، يعملون في ورشة للخياطة قرب جامع شيخ بكر بحي عفرين القديمة، الخميس، بالضرب على الشاب نضال محمد، من أهالي قرية “شيخورز” في بلدة بلبلة، والذي يعمل معهم في الورشة ذاتها، ما أدى إلى إصابته بجروح في رأسه، وكسر هاتفه.

هذا واختطف مرتزقة الاحتلال التركي، الشاب رشيد سمير علي (24 عاماً) من أهالي قرية كورا في مدينة جندريسه، أثناء مغادرته محله لبيع الأحذية الكائن في مدينة جندريسه ليلاً مستقلاً دراجته النارية للذهاب إلى قريته، دون معرفة مصيره، ومطالبة ذويه بفدية مالية قدرها 25 ألف دولار أمريكي.

وتتكرر جرائم الاعتداء والخطف والقتل والسرقة والنهب في عفرين المحتلة من قبل الاحتلال التركي ومرتزقته، نتيجة الفلتان الأمني والفوضى.