سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

تغيير موعد بطولة النخبة للكاراتيه بمقاطعة الجزيرة

روناهي/ قامشلو ـ

تقرر تغيير موعد إقامة بطولة النخبة للكاراتيه، والتي كان من المفترض أن تقام يوم الثلاثاء المنصرم، إلى يوم الجمعة القادم، كأول نشاط رياضي يقام في الصالة الرياضية بمدينة قامشلو، بعد إعادة تأهيلها بالكامل.
وانتهت أعمال الصيانة بالكامل وتم إعادة التأهيل للصالة الرياضية في مدينة قامشلو، بعد أن خرجت عن الخدمة إثر ضرب عاصفة ثلجية للمدينة في العام 2013.
وكان من المقرر أن تقام بطولة النخبة للكاراتيه بمقاطعة الجزيرة، يوم الثلاثاء الماضي، كأول نشاط رياضي تحتضنه الصالة الرياضية ودخولها الخدمة رسمياً، وبدون توقف، ولكن تغيير موعد إقامة البطولة وترحليها إلى يوم الجمعة القادم 19/1/2024، بعد أن تم إلغاء مشاركة بعض المدربين واللاعبين في بطولات للكاراتيه كانت مقررةً خارج إقليم شمال وشرق سوريا.
البطولة ستكون لأعمار: 14 ـ 16 ـ 18 سنة، للذكور والإناث، وستبدأ الساعة التاسعة صباحاً، علماً أن بطولات الكاراتيه تشهد في العامين الماضيين مشاركات واسعة، وصلت إلى مشاركة أكثر من 100 لاعبة في البعض منها.
ولعبة الكاراتيه تنتشر بشكلٍ كبير في مقاطعة الجزيرة عبر مراكز تدريبية خاصة، وهذه المراكز نفسها تمثل الأندية ببطولات مقاطعة الجزيرة عبر لاعباتها ولاعبيها منذ سنوات بعد اعتماد مشاركة الأندية في البطولات بدلاً عن المشاركة بأسماء المدن.