سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

الحريري بطلاً لدوري المدارس في الشدادي بعد فوز ساحق على مدرسة أم زر

الشدادي/ حسام الدخيل ـ

اختُتِمت يوم الأحد 28/5/2023 فعاليات دوري المدارس الذي أطلقته لجنة النشاطات في مجمع الشدادي التربوي، وتم تتويج فريق مدرسة الحريري الإعدادية بعد فوز ساحِق على فريق مدرسة أم زر بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين.
وكانت قد أطلقت لجنة النشاطات في المجمع التربوي الدوري في العشرين من الشهر الجاري بمشاركة عشر مدارس، وهي مدرسة علاوي الصالح والبيروني، الحريري، التوسعية، أم زر، ومدرسة محمد فارس، ومدرسة الحي الجنوبي. ولُعِب الدوري بنظام المجموعات، حيث ضمّت كل مجموعة خمسة فرق، تأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي.
وأوضح مسؤول لجنة النشاطات في مجمع الشدادي حسن الرجا: إن الدوري انطلق قبل حوالي ثمانية أيام، ويعد هذا الدوري الأخير خلال العام الدراسي الحالي.
مبيناً إن الهدف من هذه النشاطات هو تعزيز التواصل بين الطلبة من مختلف المدارس، بالإضافة إلى تنمية المواهب الكروية في المنطقة، ورفع روح المنافسة بينهم.
وأشار إلى أن المباراة النهائية جمعت بين إعداديتي الحريري وأم زر، وانتهت بفوز ساحق لصالح إعدادية الحريري، بواقع سبعة أهداف مقابل هدفين، حيث قدّم اللاعبون مستويات ممتازة، واستحقوا التتويج عن جدارة.
وفي نهاية المباراة تم تتويج الفريق الفائز وتقديم الجوائز لهم، حيث حصل الفريق الفائز على طقم رياضي كامل، كما تم توزيع الجوائز الفردية للاعبين والكادر الفني، وحصل مدرب فريق الحريري إبراهيم الدخيل على جائزة أفضل مدرب، كما حصل حارس مرمى فريق الحريري علي الوادي على جائزة أفضل حارس، وحصل اللاعب بسام الحسن على جائزة أفضل مهاجم.