جل آغا / أمل محمد –
أدلى مجلس ناحية جل آغا ببيان، للبدء بجمع تبرعات ومساعدات ومستلزمات لمساعدة المتضررين من الزلزال.
قُرئ البيان شفهياً من قبل الرئيس المشترك لبلدية الشعب في الناحية، فيصل حسن، أمام أعضاء المجلس، والمؤسسات المدنية، أمام خيمة التبرعات التي تم نصبها في كراج الناحية.
وجاء في البيان: “باسم كافة أهالي الناحية، وباسم كل مواطن نترحم على ضحايا الزلزال المدمر، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين، نحن كأهالي ناحية جل آغا جاهزين من كافة الجوانب لمساعدة المتضررين من فاجعة الزلزال”.
وتابع البيان: “نناشد كافة الأهالي بالمساهمة في جمع التبرعات لدعم المناطق المنكوبة، وهذا واجب إنساني”.
وفي ختام البيان، ناشد الفيصل جميع المواطنين بالتكاتف في مثل هذه الظروف الصعبة، ووضع المسائل السياسية جانباً والدعم بجميع السبل والإمكانيات المتاحة، للمناطق التي تضررت من الزلزال.