سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

مناشدة من نادي سري كانيه إلى الجهات المعنية؟

روناهي/ قامشلو ـ

يحاولون قدر الإمكان الالتقاء وتنظيم أنفسهم بعد أن اُحتلَت مدينتهم سري كانيه عام 2019 من قبل نظام أردوغان ومرتزقته من السوريين، نادي سري كانيه يناشد الجهات المعنية بدعمه لإعادة فريقه لسيدات كرة القدم للتنشيط مجدداً.
ونشرت صفحة نادي سري كانيه مناشدة دعت فيها عدة جهات للنظر في أمور النادي ودعمه لإعادة فريقه لسيدات كرة القدم، حيث كان الفريق من أوائل الفرق المشاركة في البطولات الرسمية لكرة القدم للسيدات، والتي بدأت في الملاعب المغطاة عام 2017.
وكانت المناشدة مقتضبة وعلى الشكل التالي:
بذلت جهود كبيرة إدارة نادي سري كانيه لإعادة كرة القدم الأنثوية رغم الصعوبات الكبيرة التي نواجهها كإدارة، لذلك نتمنى من الجميع مد يد العون لهذه الرياضة الجميلة والتي كانت سري كانيه من أوائل تطويرها في شمال وشرق سوريا، فعلى الجميع القيام بمسؤوليتهم تجاه بناتنا ودعمهن من خلال مؤسساتنا والهيئات الرياضية ومنها هيئة الشباب والرياضة في شمال وشرق سوريا وهيئة والشباب والرياضة في إقليم الجزيرة والاتحاد الرياضي في إقليم الجزيرة، إن نادي سري كانيه يناديكم لإعادة كرة قدم السيدات في النادي، وذلك بعد الهجرة قسراً من مدينتنا الجميلة واحتلالها.
الجدير ذكره بأن دوري كرة القدم للسيدات من المقرر أن ينطلق بتاريخ تحديد انطلاق الدوري بتاريخ 29/7/2022، وسيكون على الملاعب الكبيرة وهي النسخة الثانية على هذه الملاعب.