قال منظمو بطولة كندا المفتوحة للتنس، إن البريطانية جوهانا كونتا انسحبت من مواجهة كوكو جوف، في دور الستة عشر، بسبب إصابة في الركبة.
وتشارك جوهانا كونتا في بطولة لأول مرة، منذ فوزها بلقب نونتغهام المفتوحة في حزيران.
واضطرت اللاعبة البالغ عمرها 30 عاماً، للانسحاب من بطولة ويمبلدون بعد إصابة أحد أعضاء فريقها بفيروس كورونا، ثم غابت عن أولمبياد طوكيو لإصابتها بالعدوى.
وفي عودتها في مونتريال، تأهلت جوهانا كونتا إلى الدور الثاني بعد انسحاب الصينية تشانغ شواي، لإصابة في الساق، ثم قلبت تأخرها بالمجموعة إلى فوز على إيلينا سفيتولينا، المصنفة الثالثة، في الدور الثاني لتتأهل لمواجهة كوكو جوف.