سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

دوري السيدات: الأسايش مسلسل الانتصارات مستمر وجولتان لحسم اللقب

قامشلو/ جوان محمد ـ

استمرت سيدات الأسايش بمسلسل الانتصارات، وفزنَ على سيدات الطريق، بينما ستشهد الجولتان القادمتان حسم اللقب، والتنافس أصبح مثيراً بين ثلاث أندية وهي بيمان وأهلي عامودا والأسايش.
وأقيمت منافسات الجولة الثالثة من دوري أندية إقليم الجزيرة لسيدات كرة القدم موسم 2020 ـ 2021، على أرضية ملعب الشهيد هيثم كجو بقامشلو، وشهدت انتصارات لسيدات أهلي عامودا وبيمان والأسايش.
في افتتاح الجولة استطاعت سيدات أهلي عامودا الفوز وبنتيجة ثلاثة أهداف بدون رد على سيدات فدنك، في مباراة كانت نتيجة الشوط الأول سلبيةً، بينما في الشوط الثاني نشطت سيدات أهلي عامودا وسجلنَ ثلاثة أهداف بِقدم كلاً من: منال حاجي هدف، وسمر شيخ بكر هدفين.
في المباراة الثانية والتي جمعت بين سيدات قنديل وبيمان انتهت بفوز سيدات بيمان بثلاثة أهداف بدون رد مع أفضلية واضحة لسيدات بيمان والأهداف جاءت عبر: هيا حلي هدفين، وهلز حاجي هدف.
وفي ختام الجولة أكدت سيدات الأسايش تربعهن على عرش الصدارة للدوري وفزن على سيدات الطريق بنتيجة ثمانية أهداف بدون رد في مباراة كانت من طرف واحد، وتناوبت على تسجيل الأهداف كلاً من: آية محمد هاتريك ودلناي إسماعيل هدفين سارا الأحمد هدفين وآهين محمد هدف.
وتترقب الجماهير الجولة القادمة والتي ستشهد مباراة هامة ستجمع بين سيدات الأسايش المتصدرات وبيمان في المركز الثالث وفي الجولة الأخيرة ستكون المباراة الختامية بين سيدات ناديي الأسايش وأهلي عامودا اللواتي يأتين في المركز الثاني، وهما الجولتان الأخيرتان في الدوري واللتان ستحددان بدورهما بطلات الدوري الأول على الملاعب المكشوفة في إقليم الجزيرة وشمال وشرق وسوريا.
ترتيب الأندية:
1ـ الأسايش 9 نقاط + 24.
2ـ أهلي عامودا 7 نقاط +7.
3ـ بيمان 7 نقاط +4.
4ـ الطريق 1 نقطة -12.
3ـ قنديل 1 نقطة -13.
6ـ فدنك 0 نقطة -10.
ترتيب الهدافات:
1ـ دلناي إسماعيل سبعة أهداف.
2ـ آية محمد سبعة أهداف.
3ـ منال حاجي أربعة أهداف.
الجولة الرابعة:
الخميس 29/7/2021:
فدنك × الطريق
الجمعة 30/7/2021:
أهلي عامودا × قنديل
السبت 31/7/2021:
بيمان × الأسايش
كافة المباريات ستقام على أرضية ملعب الشهيد هيثم كجو في قامشلو بتمام الساعة السادسة مساءً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.