سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

شعبة تموين الشدادي تُتلِف مواد غذائية منتهية الصلاحية

الشدادي/ حسام الدخيل ـ

بهدف ضبط المخالفات من قِبل أصحاب المحلات؛ أتلفت شعبة تموين الشدادي مواد غذائية منتهية الصلاحية, كانت قد ضبطتها أثناء جولاتها في السوق الرئيسية للناحية والريف المجاور.
وأثناء جولاتها المستمرة في السوق الرئيسية لناحية الشدادي والريف المجاور لها وبهدف ردع التجار, صادرت شعبة تموين الشدادي بضائع منتهية الصلاحية ونظمت ضبوط مخالفات بحق أصحاب المحال التجارية التي ضبطت عندهم البضائع المخالفة لضمان تكرار العملية, وأتلفت المواد عبر حرقها في مكب النفايات المخصص.
الإداري في شعبة تموين الشدادي “وائل الصالح” أكد التزام شعبة التموين بجولاتها المستمرة على الأسواق في الناحية والريف للحد من تلاعب التجار بالأسعار والمتاجرة بالبضائع المنتهية الصلاحية.
وأضاف الصالح أنه وخلال الجولات المعتادة ضبطت الدوريات المُسيّرة من قبل الشعبة عدداً كبيراً من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية متمثلة ببعض المواد الغذائية مثل دبس البندورة والخل والمعلبات وماء الزهر والزعتر بأنواعه في عدد من المحلات وعليه تم تنظيم مخالفات بأصحاب المحلات منها مالية وذلك بهدف ردعهم عن حيازة مثل هذه البضائع وبيعها للأهالي بطريقة الغش.
واختتم الإداري في شعبة تموين الشدادي وائل الصالح حديثه مناشداً الأهالي بتقديم الشكاوى لشعبة التموين في حين تم كشف أي بضاعة منتهية الصلاحية في محل تجاري وذلك بتوجه الدورية إلى المكان ومصادرة البضاعة وإتلافها للحفاظ على صحة وسلامة الأهالي من السموم التي قد تسببها تلك المواد المنتهية الصلاحية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.