سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

زخم في النشاطات الرياضيّة بإقليم الجزيرة

روناهي/ قامشلو ـ

مع اقتراب الانتهاء من الموسم الرياضي 2020ـ 2021، يُسرع الاتحاد الرياضي بإقليم الجزيرة لإقامة النشاطات الرياضية، والتي من المفترض أن تنتهي في الشهر التاسع، ونودع بذلك موسم رياضي لنستقبل موسماً جديداً، ويشهد تزامناً مع ذلك إقليم الجزيرة نشاطات رياضية مكثفة.
مع توقف النشاطات الرياضية في عام 2020، لثلاث مرات وفي عام 2021، لمرة أثر كل ذلك سلباً على الحركة الرياضية وأدى  إلى تأخير الكثير من المواعيد التي كانت مقررة في إقامة النشاطات الرياضية، ولذلك مع قرب الوصول للموعد المحدد للموسم الرياضي 2020ـ 2021، تكثف المكاتب للألعاب الجماعية والرياضية ضمن الاتحاد الرياضي بإقليم الجزيرة النشاطات الرياضية، بهدف الانتهاء منها بالوقت المحدد.
ويقيم مكتب الألعاب الفردية يوم الجمعة 18/7/2021 بطولة كيك بوكسينغ للناشئين الذكور في صالة الشهيدة زلال منذر للألعاب القتالية ضمن الصالة الرياضية بقامشلو، وستكون لمواليد (2006 ـ 2007 ـ 2008)، ومن المفترض أن تبدأ بتمام الساعة التاسعة صباحاً تليها في الساعة الواحدة ظهراً بطولة التايكواندو للرجال لأوزان 58 ـ 68 ـ 80 ـ 80+.
وأقيم في الأسابيع المنصرمة بطولات للإناث كالطاولة والكيك بوكسينغ، كما ستقام المباراة النهائية لدوري الشباب للدرجة الأولى بين ناديي سردم والأسايش على أرضية ملعب شهداء الثاني عشر من آذار بقامشلو يوم الجمعة 16/7/20201، وأيضاً ستقام منافسات الجولة الثانية من دوري السيدات في إقليم الجزيرة.
وتعد نقطة إيجابية إقامة البطولات ولكن في الوقت الحالي بسبب الحرارة الزائدة وكما نبهنا في الأعداد الماضية بضرورة عدم إقامة بطولات الصغار في الوقت الحالي بسبب موجة الحر التي تجتاح البلاد، ناهيك عن الصالة التي تفتقر للأجواء المكيفة وهي ضيقة لإقامة البطولات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.