سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

غضب الزيتون تصفي المرتزق عامر القطيع

مركز الأخبار ـ أشارت غرفة عمليات غضب الزيتون أن قواتهم تمكنت من قتل المرتزق في الجبهة الشامية المدعو عامر القطيع على طريق راجو- عفرين.
وجاء ذلك عبر بيان أصدرته غرفة عمليات غضب الزيتون كشفت فيه عن عملية تصفية المرتزق في الجبهة الشامية عامر القطيع، وجاء في البيان: “في الفترة الأخيرة، نجح مقاتلونا في توجيه الضربات النوعية ضد مرتزقة الاحتلال التركي في مجمل المناطق المحتلة في عفرين، وتلك الضربات تأخذ اليوم بعد آخر وأشكالاً أكثر نوعية وخاصة بحق الذين ارتكبوا الانتهاكات بحق أهلنا، وهي ستتصاعد أكثر فأكثر.
لا شك أن اختيار المرتزقة المتورطين بأعمال إجرامية شرط ضروري لعمليات مقاتلينا، هؤلاء المرتزقة مهما يكون رتبهم فإنهم في مرمى أسلحة مقاتلينا، وهم سيدفعون الثمن عاجلاً أم آجلاً كما دفعها الذين من قبلهم. ومن ضمن العمليات الانتقامية لمقاتلينا، محاسبة وقتل المرتزق عامر القطيع وهو من أعضاء مرتزقة الجبهة الشامية على الطريق الواصل إلى ناحية راجو بتاريخ 11/9/2018.
إننا في غرفة عمليات غضب الزيتون، نجدد عهدنا لشعبنا بأن عملياتنا مستمرة وستمتد على طول جغرافية المناطق المحتلة في شمال سوريا انطلاقاً من عفرين وصولاً إلى إدلب واعزاز وغيرها”.