أعلن مجلس دبي الرياضي، ونادي زعبيل للسيدات، عن إطلاق بطولة البادل تنس الرمضانية للسيدات، التي ستقام يومي 1و2 أيار المقبل، في مقر نادي زعبيل بدبي.
وأعلن المجلس أن البطولة تهدف إلى تحفيز السيدات، لممارسة الرياضة والنشاط البدني خلال شهر رمضان المبارك، وأنه سيتاح التسجيل للمشاركة لجميع السيدات، من عمر 18 سنة فما فوق، وذلك للاعبات من الفئة سي فقط. وسيكون باب التسجيل مفتوحًا، حتى يوم 28 نيسان الجاري.
وأوضح أن التصفيات ستنطلق في اليوم الأول من البطولة، على أن تقام النهائيات، وحفل تسليم الجوائز، في اليوم الثاني. وستكون هذه البطولة الأولى من نوعها، المخصصة فقط للسيدات، كما ستقام منافساتها في أول ملعب بادل تنس، معد خصيصاً للسيدات.