سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

حقيبة روناهي الرياضية

ـ في مباراة ودية للعبة الطائرة فاز نادي كوباني على نادي منبج وبواقع ثلاثة أشواط مقابل شوطٍ واحد، والمباراة أُقيمت في مدينة منبج وشهدها جمهورٌ مُميَّز وسط أداء ممتع من الناديين.
ـ في إطار استعدادات الأندية لبطولة كرة السلة القادمة تغلب سيدات ورجال نادي الأسايش على سيدات ورجال نادي حسكة وتعاني لعبة السلة من ضعف التفعيل بشكلٍ عام وهي في طور الانتشار بعد دورة تدريبية وتحكيمية في الشهر الرابع المنصرم، بالإضافة لبطولات قادمة.
ـ عقدت اللجنة الفنية لكرة الطائرة في إقليم الجزيرة اجتماعها الدوري، وقررت نقل موعد انطلاق دوري الطائرة من تاريخ 17/8/2018م إلى 24/8/2018م مع الإبقاء على جدول المباريات كما هو منشور سابقاً وذلك بسبب تزامن الموعد مع وقفة عيد الأضحى المبارك.
ـ أقيمت ضمن استاد شهداء الثاني عشر من آذار بقامشلو منافسات بطولة الطاولة لمواليد 2002م وما فوق، للإناث، وشارك فيها 11 لاعبةً من ثلاثة أندية وهي برخدان والاتحاد وأهلي عامودا، واستمرت المنافسات لساعات لتتوج في الختام اللاعبة روح حمي بالمركز الأول وهي من نادي أهلي عامودا بينما نالت زميلتها جُمانة محمد من النادي نفسه المركز الثاني وجاءت اللاعبة جيان ملا ابراهيم بالمركز الثالث وهي من نادي الاتحاد.
روناهي/ قامشلو

التعليقات مغلقة.