سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

حملة تنظيف وتعقيم ضمن أسواق مدينة ديرك

ديرك/ هيلين علي ـ باشرت بلدية الشعب في ديرك وبالتنسيق مع لجنة الصحة بحملتها الثانية, وهي تعقيم أسواق المدينة والمرافق العامة كإجراء احترازي للتعقيم والوقاية من فيروس كورونا.

بدأت حملة التعقيم الثانية, صباح اليوم (الثلاثاء) 14/4/2010, حيث تضمنت الحملة تعقيم سوق المدينة بمعقم نورماديد, ومن المقرر إغلاق السوق لمدة يومين بعد تعقيمها, وبعد الانتهاء من السوق سيتم تعيقم المرافق العامة في المدينة وهي كل من الكراجات والحدائق العامة والملاعب والساحات, كإجراء احترازي للتعقيم وتجنب الإصابة بفيروس كورونا.
وبهذا الصدد؛ أوضحت عضوة مكتب البيئة في بلدية الشعب بديرك شيلان علي لصحيفتنا “روناهي” بالقول: “بدأت الحملة الأولى بتعقيم المراكز والمؤسسات المدنية بعد صدور قرار من الإدارة الذاتية للتصدي لفيروس كورونا ومنع انتشاره في مناطق شمال وشرق سوريا, حيث تتم الحملة بإشراف هيئة الصحة بالتعاون مع بلديات الشعب”.
ونوهت شيلان إلى أن الحملة الثانية تتضمن تعقيم سوق المدينة والمرافق العامة في المدينة, وأِشارت بالقول: “تم وضع المستلزمات كافة وجميع المرشات وفوج الإطفاء في الخدمة لتوفير بيئة آمنة قدر الإمكان ومنع تفشي الوباء”.
وناشدت عضوة مكتب البيئة في بلدية الشعب بديرك شيلان علي في ختام حديثها الأهالي باتخاذ التدابير الوقائية, والالتزام بالقرارات الصادرة عن الإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا؛ لحماية وسلامة الأهالي وتلافي حدوث أي اصابات بفيروس كورونا المستجد.