سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

الإدارة المدنية بمنبج… سعي لتطوير الواقع الخدمي

تواصل الإدارة المدنية الديمقراطية في منبج عقد الاجتماعات في مختلف أنحائها، بهدف النقاش مع الأهالي وتبادُل الآراء معهم حول مواضيع عدة فيما يخصُّ الوضع الداخلي والتطورات الخارجية.
وعقدت الإدارة المدنية الديمقراطية في منبج اجتماعاً للأهالي في المجلس المدني لناحية أبي قلقل لمناقشة الأوضاع الخدمية في الناحية.
وحضر الاجتماع نائبة الرئاسة المشتركة للجنة الصحة منى زكريا, والرئيس المشترك للجنة البلديات عبد الجليل ابراهيم, والإدارية في مجلس إدارة مجالس الخطوط فاطمة بكو, والرئيس المشترك للجنة الاقتصاد محمد صبري, وأعضاء من مجلس العدالة الاجتماعية, والعشرات من أهالي الناحية.
واستقبل أعضاء الإدارة مطالب الأهالي وأسئلتهم التي دارت حول الواقع الخدمي, حيث وجه الأهالي الأسئلة حول سبل حل المشاكل الخدمية من نقص مياه الشرب وانخفاض ساعات الكهرباء ومشكلة الأفران وتعبيد الطرق وغيرها من المواضيع.
وأوضح الرئيس المشترك للجنة الاقتصاد محمد صبري بأنهم (في الإدارة المدنية) يبذلون قصارى جهدهم لحل مشاكل الأهالي والإصغاء لآرائهم ومقترحاتهم، مؤكداً على أنَّهم يسعون لوضع حلول تناسب الجميع وفق الإمكانيات المتوفرة.
وكانت الإدارة المدنية في منبج بدأت بعقد سلسة من الاجتماعات مع الأهالي في قرى، بلدات، نواحي وأحياء مدينة منبج بهدف النقاش معهم حول المواضيع التي تشغل حديث الشارع وتبادل الآراء فيما بينهم.
وكالة/ هاوار

التعليقات مغلقة.