سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

سحب قرعة بطولة أندية الرجال في شمال وشرق سوريا

روناهي/ قامشلو ـ

أُعلن عن موعد انطلاق النسخة الثالثة من بطولة أندية الرجال لكرة القدم في شمال وشرق سوريا، وذلك في السادس من شهر تشرين الأول الجاري، كما تم سحب القرعة في مدينة الرقة.
وسُحبت القرعة لبطولة الأندية للرجال من قبل الاتحاد الرياضي لشمال وشرق سوريا في مدينة الرقة، وكانت نتائجها على الشكل التالي:
 (المجموعة الأولى)
1ـ شبيبة منبج.
٢- الأمن الداخلي.
٣- ذيبان.
٤- الفرات.
٥- نسرين.
(المجموعة الثانية)
1ـ منبج.
٢ـ الشمال.
٣- غرانيج.
٤- سردم.
٥- شبيبة الطبقة.
البطولة ستبدأ بتاريخ 6/10/2023.
ستجمع مباراة الافتتاح بين نادي الشبيبة (منبج) ونادي الفرات، وستُقام على أرضية ملعب الرقة البلدي، بتمام الساعة الواحدة ظهراً، بينما ستُقام المباراة الثانية من البطولة بنفس اليوم وعلى أرضية نفس الملعب، ولكن في الساعة الثالثة عصراً، وستجمع بين نادي الأمن الداخلي وذيبان.
وتعتبر البطولة الأولى من نوعها تحت مظلة الاتحاد الرياضي في شمال وشرق سوريا، والذي تشكّل في الرابع من شهر أيار الماضي بمدينة الرقة.
بينما كبطولة فقد أُقيمت نسختين في السابق أيضاً تحت رعاية هيئة الشباب والرياضة في شمال وشرق سوريا.
فالنسخة الأولى للأندية كانت من نصيب نادي قوى الأمن الداخلي من الرقة وفاز في المباراة النهائية على نادي سري كانيه من إقليم الجزيرة بهدف دون رد بمدينة الرقة، ولكن في النسخة الثانية استطاع نادي سردم خطف اللقب منه وفاز عليه في المباراة النهائية بفارق ركلات الترجيح، بنتيجة 3×1، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب شهداء 12 آذار بقامشلو.