سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

افتتاح دورة خاصة بالتمريض في الشدادي

الشدادي/ حسام الدخيل ـ

لفتح المجالات والفرص أمام الشباب، افتتحت لجنة الشبيبة بمجلس عوائل الشهداء في الشدادي، دورة خاصة بمجال التمريض، لاكتساب الخبرة والمهارات اللازمة لكافة الراغبين والمشاركين في التدريب، بتاريخ السبت 30/7/2023.
افتتحت دورة خاصة بمجال التمريض، في مقر مجلس الشبيبة بمدينة الشدادي، بهدف التعلّم على الإسعافات الأولية، وكسب الخبرة للمهتمين بالمجال، وسط حضور أعضاء لجنة الشبيبة وبعض المهتمين لهذا المجال، وحدد عدد المشاركين في الدورة، للاكتفاء بثلاثين مُتدرّب فقط، للتركيز بشكلٍ جيد، وتوفير الاهتمام.
وتحتوي الدورة على مجموعة متنوعة من المواضيع التي تغطي المهارات الأساسية بمجال الإسعافات الأولية، والقيام بالإجراءات الطبية الأساسية، والعناية بالمرضى.
هدف الدورة
وبهذا الصدد أجرت صحيفتنا “روناهي” لقاءً مع رئيس لجنة الشبيبة بمجلس عوائل الشهداء “أمجد دخيل“، والذي أعرب عن سعادته البالغة بهذه الدورة، مشيرًا إلى أهمية تطوير المهارات وتمكين الشباب للمساهمة في مجال الرعاية الصحية، كما وأشاد بالجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجنة، وكافة المدربين.
وبدورهم عبّر المتدربون عن شكرهم وامتنانهم لهذه الفرصة القيّمة التي أُتيحت لهم، والتي ستزيد معلوماتهم، وتطور مهاراتهم بمجال الطب والتمريض.
وأوضحوا، إن الدورة، تؤكد هدف اللجنة، لتوفير الفرص التعليمية والتدريبية لكافة الشباب والراغبين، وتمكينهم للمساهمة بخدمة المجتمع، وتحقيق التنمية الشاملة في مجال الرعاية الصحية.
يُذكر، أن مدة الدورة، هي شهر، وستتضمن فترات تدريبية نظرية وعملية، فيما سيمنح شهادات تقدير لكافة المتدربين، عند الانتهاء.