سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

ناشئات الخابور بالعلامة الكاملة إلى النصف النهائي

روناهي/ قامشلو ـ

كما عودتنا بطلات الخابور بالتميّز والعزف على نغمة الانتصارات، مجدداً ناشئات الخابور حاملات لقب النسخة الأولى من دورة الناشئات في سوريا، يحققن العلامة الكاملة، ويتأهلن للدور النصف النهائي.
بالرغم من عدم الاستعداد بالشكل المطلوب ومعاناة النادي من الجانب المادي، انطلقت بعثة ناشئات الخابور إلى دمشق الأسبوع الماضي من مطار قامشلو الدولي عبر طائرة “إليوشن” الخاصة بنقل الشحن وجنود حكومة دمشق، وهذه الصورة لوحدها توضح مدى قلة الدعم من كافة الجهات المعنية إن كان من حكومة دمشق أو الإدارة الذاتية أو المنظمات المجتمعية المعنية بشؤون المرأة.
 وانطلقت مباريات الدورة يوم الأحد الماضي ولعبت ناشئات الخابور أول مباراة لهن مع ناشئات جرمانا في مباراة هامة وندية كانت بنفس الوقت، وحققت ناشئات الخابور الفوز على ناشئات جرمانا بهدف بدون رد، وأقيمت المباراة على أرضية ملعب البوتشي (مدينة الفيحاء الرياضية) بدمشق.
ومنح الفوز ناشئات الخابور الحافز للاستمرار بقوة وبالفعل حققن فوزاً كبيراً على سيدات الجيش بنتيجة كبيرة وصلت إلى 11 هدفاً مقابل هدفين، وتغيبت ناشئات المجد عن المباراة التي كانت ستجمعهن مع ناشئات الخابور واللواتي فزن قانونياً بنتيجة 3×0، بسبب تغيّب ناشئات المجد عن المباراة.
وبذلك حققت ناشئات الخابور العلامة الكاملة وتأهلن للدور النصف نهائي وسوف يلتقين ناشئات العربي يوم الخميس المصادف لـ 14/10/2021، بتمام الساعة الواحدة من بعد الظهر على ملعب البوتشي (مدينة الفيحاء الرياضية)، في دمشق.
يُذكر أن ناشئات الخابور حققن لقب الدورة في العام الماضي وكانت النسخة الأولى بعد الفوز على ناشئات جرمانا بأربعة أهداف لهدفين، وناشئات الخابور لديهن أمل كبير بالحفاظ على لقبهن بعد الأداء الرائع في الدورة حتى الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.