سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

قوى الأمن الداخلي تلقي القبض على مُرتكبي جريمة عائلة عساف عباس

كوباني/ سلافا أحمد ـ أعلنت قوى الأمن الداخلي في إقليم الفرات عن إلقاء القبض على جناة جريمة عائلة عساف عباس، وأن التحقيقات ما زالت جارية معهم حول ملابسات الجريمة المروعة، وأصدرت بيان بهذا الخصوص.
المجرمون في قبضتنا وسينالون جزاءهم العادل
قُرِئ البيان من قبل الإداري في قوى الأمن الداخلي في إقليم الفرات كاوا حمو، بمركز قوى الأمن الداخلي لمقاطعة كوباني في المدينة، وجاء في البيان: بتاريخ 30 من آب من الشهر المنصرم ارتُكبت مجزرة بحق عائلة في مدينة كوباني، قُتِل على أثرها المواطن عساف مسلم عباس وزجته روكن حسين وجرح طفلهم ذي الثماني سنوات، وعلى إثرها باشرت قوى الأمن الداخلي في إقليم الفرات بالتحري في ملابسات الجريمة، وتم الكشف عن الجناة والقبض عليهم بعد التحري والتحقيق في الجريمة.
وتابع حمو: نحن في قوى الأمن الداخلي في إقليم الفرات نعلن للرأي العام بأن القتلة بين أيدينا وما تزال التحقيقات جارية معهم للحصول على المعلومات الكاملة حول الجريمة البشعة، سيتم إعلانها للرأي العام، نحذّر أهلنا بعدم الانجرار خلف الإشاعات التي من شأنها أن تؤثر في مجرى التحقيقات بصدد هكذا مواضيع، وأن يكونوا على ثقة تامة بقوى الأمن الداخلي.
واختتم حمو: نُقدم الشكر للأهالي على دعمهم لقوى الأمن الداخلي، ونقدم التعازي لعائلة عساف وزوجته روكن ونعاهد الأهالي على القيام بواجبنا على أكمل وجه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.