سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

إصدار جدول الجولة الثانية من دوري السيدات لكرة القدم

روناهي/ قامشلو ـ

صدر عن الاتحاد الرياضي بإقليم الجزيرة جدول مباريات الجولة الثانية من دوري أندية إقليم الجزيرة لسيدات كرة القدم موسم 2020 ـ 2021، وهو الدوري الأول من نوعه على مستوى شمال وشرق سوريا، حيث يُقام على الملاعب المكشوفة بـ 11 لاعبة بعد أن كانت الدوريات تقام في الملاعب المغطاة “سداسيات”.
وستلعب الجولة على مدار ثلاثة أيام وستقام ثلاث مباريات وجميعها على أرضية ملعب الشهيد هيثم كجو بقامشلو، وستبدأ المباريات بتمام الساعة السادسة مساءً، ومدة كل مباراة سبعين دقيقة بمعدل كل شوط 35 دقيقة.
المباراة الأولى ستجمع بين سيدات الأسايش وقنديل، الأسايش بجعبتهن فوز كبير كان على فدنك بسداسية نظيفة، أما قنديل فلديهن نقطة جاءت من تعادل مع سيدات الطريق.
المباراة الثانية ستجمع بين سيدات ناديي بيمان وفدنك، بيمان لديهن نقطة من تعادل مع أهلي عامودا وفدنك سيحاولن رد الاعتبار بعد الخسارة القاسية من الأسايش بسداسية نظيفة.
المباراة الثالثة ستكون بين سيدات ناديي أهلي عامودا والطريق، سيدات الأهلي لديهن نقطة بتعادلهن مع بيمان والطريق لديهن أيضاً نقطة بتعادلهن مع قنديل.
ويعتبر هذا الدوري الأول من نوعه في شمال وشرق سوريا على الملاعب المكشوفة ويشارك فيه ستة نوادي ويعتمد نظام الدوري على اللعب من مرحلة واحدة، والأكثر جمعاً للنقاط سيتوّج باللقب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.