سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

أتلتيكو مدريد يتعاقد مع موهوبة الأرجنتين

أعلن أتلتيكو مدريد، تعاقده مع لاعبة الوسط الأرجنتينية الدولية إستيفانيا بانيني، قادمة من ليفانتي.
ولم يكشف الفريق الإسباني عبر موقعه الرسمي، التفاصيل المادية للعقد، حيث أعلن توقيعه مع قائدة منتخب الأرجنتين، بعقد لمدة عامين، بعد أن خاضت موسمين مع فريقها السابق ليفانتي.
وأبدت إستيفانيا، سعادتها بالانتقال إلى رابع جدول ترتيب الموسم الماضي من الدوري الإسباني للسيدات.
وقالت إستيفانيا بانيني للموقع الرسمي “أنا سعيدة بالانتماء إلى هذا الفريق العظيم، أشعر بحماس وقلق كبيرين قبل بداية الموسم الجديد، سنبذل قصارى جهدنا بنسبة 100%”.
وكانت إستيفانيا بانيني (31 عامًا)، والتي شاركت مع منتخبها كقائدة في مونديال السيدات 2019 بفرنسا، وخرجت بتصريح مشهور في كانون الثاني 2019، برفضها لقب “ميسي الكرة النسائية” من الإعلام الأرجنتيني الذي أراد تشبيه مهاراتها الفردية بمهارات قائد منتخب الرجال، ليونيل ميسي.
وقالت إستيفانيا في وقتها لصحيفة ماركا “في البداية، لا أمانع من المقارنة مع ميسي، من اللطيف أن تُقارن مع أفضل لاعب بالعالم، ولكن بعد معرفة اسمي، حان وقت التوقف عن ذلك”.
وأضافت “التوقف عن المقارنات لا يتعلق بي لوحدي، بل لجميع اللاعبات، نحن في صراع حتى يعرف الناس عن الكرة النسائية، وأن تكون أكثر شعبية وشهرة”.
يُذكر أن إستيفانيا بانيني قادت فريقها السابق ليفانتي إلى المركز الثالث بالموسم الماضي من الليجا، لتساهم في تأهله لمرحلة التصفيات من مسابقة دوري أبطال أوروبا للسيدات موسم 2021-2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.