سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

مُناشدة من نادي أهلي عامودا لتقديم الدعم للعبة الطاولة والريشة

روناهي/ قامشلو ـ

أصبح حال الكثير من الأندية صعباً جداً والشكاوى بخصوص قلة توفر الإمكانات باتت حديث الساعة في رياضة إقليم الجزيرة، وآخر المناشدات أتت من نادي أهلي عامودا بخصوص لعبة كرة الطاولة والريشة الطائرة وذكروا بأنهما على وشك التوقف.
ويتماز نادي أهلي عامودا بالتألق في ألعاب مثل كرة الطاولة والريشة الطائرة ولكلا الجنسين وتحقيقه للمراكز الأولى وآخر هذه الألقاب كان لبطولة فقيد الرياضة الكابتن دفاع حبو لكرة الطاولة والتي أقيمت بقامشلو مؤخراً. وحقق فيها لاعب النادي الكابتن صلاح أحمد المركز الأول، والريشة الطائرة على نفس المنوال والنادي كان من أوائل من فعّل هذه اللعبة وحتى في لعبة الكرة الطائرة كان مُتربعاً على عرش لعبة الكرة الطائرة لمدة ثلاثة مواسم ولكن في النهاية تم حل الفريق ولم يشارك في موسم 2020 ـ 2021.
ونشرت صفحة النادي مناشدةً على لسان عضو مجلس إدارة نادي أهلي عامودا الرياضي مسؤول الألعاب الفردية الكابتن “أحمد القادري” وجاء فيها:
“كرة الطاولة والريشة الطائرة … نادي أهلي عامودا وقصة نجاح على وشك التوقف
اللعبتان اللتان كان أبطالنا وبطلاتنا وما زالوا يحصدون فيهما المراكز المتقدمة رغم ضعف الإمكانات وعدم توفر الأدوات المساعدة على التدريب.
هذه كانت البداية وأضاف المنشور ومع هذه الأزمة الخانقة وارتفاع أسعار الأدوات الرياضية فإننا نُهيب بكل مُحِبي ومشجعي الرياضة في عامودا وفي بقية المناطق أن يتعاونوا معنا في دعم هاتين اللعبتين مادياً ومعنوياً لأننا بدون دعم سنتوقف وستنتهي قصتنا مع بطولات الريشة الطائرة وكرة الطاولة وسيذهب مجهودنا الذي بذلناه منذ سنوات أدراج الرياح”.
واختتم الكابتن أحمد القادري قوله: “ومن هنا أحب أن أؤكد بأن أبواب النادي مفتوحة لكل من يرغب بممارسة هاتين اللعبتين من أبنائنا و بناتنا في مدينة عامودا حتى لو كان من نادٍ آخر فغايتنا تشجيع و دعم أبطال وبطلات يحملون اسم عامودا”.
وكل فترة يخرج نادي ما بمناشدة بسبب وصول النوادي لمرحلة من الصعب الإكمال وهذا الموسم الكثير من النوادي في لعبة كرة القدم التي كانوا يعطونها أهمية كبيرة توقفوا عن إكمال الدوري وتبقى النقطة الأهم ألعابنا ومواهبنا الجميلة تندثر فعند من يكمن الحل؟.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.