سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

الجزيرة يقترب من حجز اللقب ببطولة “انتفضوا”

يقترب منتخب إقليم الجزيرة من حجز اللقب والفوز به مع اقترابنا من ختام بطولة “انتفضوا” لمنتخبات كرة القدم، ففي إطار منافسات الأسبوع الرابع وما قبل الأخير حقق منتخب إقليم الجزيرة فوزه الرابع على التوالي وكان على منتخب منبج وبثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على أرضية ملعب الشهيد هيثم كجو بقامشلو.

وتابع منتخب إقليم الجزيرة مسلسل الانتصارات وأحقيته في حصد اللقب للبطولة بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على منتخب منبج وتقدم الجزيرة في الدقيقة 48 من المباراة عبر اللاعب كوران محمد، وأضاف الهدف الثاني اللاعب رائد الحمود في الدقيقة 61، واستطاع نادي منبج تقليص الفارق بعد تسجيل لاعبه فراس الأحمد من ضربة جزاء في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، وتبادل الطرفان الهجمات. ولكن؛ استطاع إقليم الجزيرة تنفس الصعداء وسجل لاعبه محمد عزو الهدف الثالث في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بفوز إقليم الجزيرة وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وليتسمر في الصدارة برصيد 12 نقطة.

أما في افتتاح المنافسات لهذا الأسبوع، فاستطاع منتخب الرقة تحقيق أول فوز له، وكان ذلك بتغلبه على منتخب دير الزور وبهدف بدون رد سجله اللاعب محمد سلوم في الدقيقة العاشرة من اللقاء، المباراة كانت متوسطة الأداء واستطاع منتخب الرقة دك شباك دير الزور بهدف مبكر بعدها تبادل المنتخبان الهجمات. ولكن؛ الدقائق الأخيرة كانت حابسةً لأنفاس لاعبي الفريقين، حيث كان الضغط على منتخب دير الزور وأضاع عدة فرص سهلة مع إضاعة ضربة جزاء بعد تألق حارس الرقة عبد الغني محمد بصدها، والذي كان السبب الأول وراء فوز الرقة الذي حقق أول ثلاث نقاط له في البطولة.

روناهي/ قامشلو