سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

الجهاد يُبرِم جملة من التعاقدات.. فهل سنشهدهُ مُتأهِلاً للدوري الممتاز؟

إعداد/ جوان محمد ـ

بعد الإعلان مؤخراً عن أسماء الكادر الفني لفئة الرجال لنادي الجهاد، أعلن النادي عن جملة من التعاقدات بهدف الاستعداد للموسم الكروي 2023 ـ 2024.
واجتمعت إدارة نادي الجهاد الرياضي بمقره الكائن ضمن استاد شهداء الثاني عشر من آذار بقامشلو، وناقش العديد من الأمور، ومن ضمنها تعيين الكادر الفني لفئة الرجال، وتم اختيار الأسماء التالية لتدريب الفريق:
ـ بيرج سركيسيان: مدير فني.
ـ قذافي عصمت: مساعد مدرب.
ـ محمد محرم رسول: مساعد مدرب.
ـ عماد مجيد: مدرب حرّاس.
وليُعلن النادي بعدها عن تعاقده مع مجموعة من اللاعبين لتمثيل النادي في منافسات الرجال من دوري الدرجة الأولى السوري، بالإضافة إلى مسابقة كأس سوريا لكرة القدم للموسم 2023 ـ 2024.
ونشرت صفحة النادي أسماء وصور اللاعبين كلاً من: إبراهيم الشيخ ـ ممو صديق ـ آمد شمة ـ حسين سليمان، وبحسب المعلومات هناك تعاقدات أخرى قادمة في الفترة القريبة القادمة.
ويلعب الجهاد في الدوري السوري لكرة القدم للدرجة الأولى في المجموعة الثالثة من المنطقة الشمالية، إلى جانب كلّاً من شرطة حماة ـ الجزيرة ـ خطاب ـ الحوارث ـ النيرب ـ شرطة طرطوس، وذلك بحسب الجدول الذي أُصدِر قبل فترة من قبل الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، ومن المقرر أن تنطلق منافسات هذه المجموعة في شهر تشرين الأوّل القادم.
ويهدف الجهاد هذا الموسم للحصول على بطاقة التأهل للدوري السوري الممتاز لكرة القدم، وبدأ تحضيراته منذ فترة ويعتمد على تشكيلة شبابية كبيرة هذه المرّة، ويخرج بحصص تدريبية على أرضية ملعب الشهيد هيثم كجو بقامشلو بتمام الساعة الثانية من بعد الظهر، ولكن التوقيت يعتبر غير مناسباً بسبب حرارة الشمس والتزام الكثير من اللاعبين بالعمل، ناهيك عن تعاقدهم مع أندية من إقليم الجزيرة المرخصة من قبل المجلس الرياضي في إقليم الجزيرة التابع للإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا.
وهذا التوقيت مُنح للجهاد بسبب عدم توفّر حجوزات في ملعب الشهيد هيثم كجو للنادي، رغم المطالب الدائمة بتقدير ظروف النادي ومساعدته بهذا الصدد وتأمين حصص بتوقيت ملائم للاعبين والمدربين كافة.