سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011
Banner Before Header

أسايش عين عيسى: “نعمل على تطبيق قرار الحظر الصادر عن الإدارة الذاتية”

عين عيسى/ حسام اسماعيل ـ تعمل قوى الأمن الداخلي (الأسايش) بعين عيسى على تطبيق قرار الحظر الذي أعلنته الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا ابتداءً من 23/3/ 2020، حرصاً على سلامة المواطنين ومنعاً من أنتشار هذا الوباء الخطير، وجددت دعوتها لكافة الأهالي الالتزام بهذا القرار وأخذ هذه التدابير بجدية.
وبادرت قوى الأمن الداخلي (الأسايش) منذ ساعات الصباح الباكر إجراءاته على كافة الحواجز التابعة لها في مركز ناحية عين عيسى وريفها؛ لتطبيق هذا القرار ومنع الآليات والأشخاص العبور عبر المناطق المتصلة ببعضها البعض؛ حرصاً على السلامة العامة، باستثناء الآليات والشاحنات التي توزع المواد الغذائية والحالات الإنسانية، والإسعافية الطبية.
وبحسب الإداري بقوى الأمن الداخلي ولات بوزان؛ فإن قوى الأمن الداخلي (الأسايش) تعمل على تطبيق قرار الإدارة الذاتية، وأي مخالفة للقرار المذكور سيعرض المخالف للحجز، وتوقيف الآلية التي يستغلها طوال فترة الحظر المعلن، بعد تنبيهه.
وأضاف بوزان: “هذا القرار لصالح المواطنين وعليه يجب أخذ هذا القرار على محمل الجد، والتركيز على اتباع الإجراءات والعادات الصحية، والحرص على السلامة العامة، بدل مخالفة القرار الذي يصب في مصلحة الجميع”.
وجدد الإداري بقوى الأمن الداخلي ولات بوزان في نهاية حديثه على أن قوى الأمن الداخلي (الأسايش) تعمل ليلاً نهاراً في خدمة المواطنين، وتحرص على سلامتهم، وأكد: “لذلك نشدد على الالتزام ومساعدة القوى الأمنية لدرء هذا الوباء الخطير الذي يجتاح العالم”.