سياسية - اجتماعية - ثقافية - عامة، تأسست عام 2011

مجموعة من النشاطات الرياضية غداً في إقليم الجزيرة

10
تقرير/ جوان محمد –

روناهي / قامشلو ـ بعد التوقف عن النشاطات الرياضية إبان غزو الدولة التركي ومرتزقتها لأراضي شمال وشرق سوريا، وإيماناً بأن التوقف يمنح العدو فرصة الوصول لأهدافه بضرب الإرادة الشعبية، تعود عجلة النشاطات الرياضية مجدداً للدوران في إقليم الجزيرة، وذلك بقيام العديد من النشاطات الرياضية غداً الجمعة.
وتقام بطولة مفتوحة للرجال بكرة الطاولة ضمن صالة اللعبة في استاد شهداء الثاني عشر من آذار بقامشلو، وتبدأ البطولة بتمام الساعة التاسعة صباحاً، ومن المتوقع مشاركة عدد جيد من اللاعبين في هذه البطولة.
وتنطلق أيضاً منافسات كرة القدم للسيدات وستقام ثلاثة مباريات حسب الجدول التالي:
ـ قنديل × أهلي عامودا ـ ملعب قامشلو المغطى ـ الساعة الحادية عشر ظهراً.
ـ الطريق × قامشلو ـ ملعب نادي دجلة بحي قناة السويس بقامشلو ـ الساعة العاشرة صباحاً.
ـ الأسايش × فدنك ـ ملعب نادي دجلة بحي قناة السويس بقامشلو ـ الساعة الحادية عشر ظهراً.
ملاحظة اعتذر نادي قامشلو عن إكمال الدوري للكثير من الأسباب وأهمها عدم توفر السيولة المادية للنادي بحسب الرئيس المشترك لنادي قامشلو وبدوره الاتحاد الرياضي وافق على طلب الاعتذار.
وستقام مباراة للدرجة الثانية للرجال بكرة القدم ضمن إطار منافسات مرحلة الإياب الجولة الثالثة بين ناديي جوانن عامودا وأهلي عامودا، على أرضية ملعب شرمولا بعامودا بتمام الساعة الثانية عصراً.
وبنفس التوقيت على أرضية ملعب الشهيد هيثم كجو بقامشلو ولكن في إطار منافسات الدرجة الأولى للرجال والجولة الأولى من مرحلة الإياب ستقام مباراة بين ناديي الطريق وبرخدان.
وستبدأ منافسات دوري الكرة الطائرة للرجال للدرجة الأولى وستقام العديد من اللقاءات على أرض صالتي عامودا ورميلان.